قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تراجع افتتاحات ول ستريت قبيل خطاب باول | الاسهم الامريكية الثلاثاء 30 يونيو 2020

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

أقسام التعداد التسعة في...

تراجعت الاسهم الامريكية الثلاثاء 30 يونيو 2020 قبيل الخطابات القادمة لوزير الخزانة ستيفن منوشين ولايل برينارد عبر الاحتياطي الفيدرالي، وكذلك شهادة رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول أمام الكونغرس. يواصل التجار أيضًا متابعة الوضع في هونغ كونج، وأنفلونزا الخنازير المكتشفة حديثًا ، والنزاع بين الفيسبوك والشركات التي علقت إعلاناتها على منصاتها بسبب خلافات السياسة.
على صيد البيانات اظهرت تقارير ازدياد أسعار المساكن في الولايات المتحدة بنسبة 4.7٪ على أساس سنوي في أبريل.
أظهر تقرير عبر اس اند بي CoreLogic كيس شيلر حتى أسعار المنازل في جميع أقسام التعداد التسعة في الولايات المتحدة ارتفعت بنسبة 4.7 ٪ في أبريل على أساس سنوي، وتسارع بنسبة 0.1 نقطة مئوية مقارنة بالشهر السابق.
نما مركب ر-سيتي المركب بنسبة 3.4٪ ، محتفظًا بنفس المستوى عبر مارس ، في حين بلغت الزيادة السنوية ل20 سيتي مركبًا بنسبة 4٪، بزيادة 0.1 نقطة مئوية مقارنة بالشهر السابق.
ابرز اخبار الشركات الامريكية
في اخبار الشركات أعربت شركة نتفلكس العملاقة المتدفقة يوم الثلاثاء أنها ستوجه 100 مليون دولار إلى الشركات والمجتمعات المملوكة للسود وسط تدقيق متزايد للعدالة العرقية والاقتصادية في الولايات المتحدة. يذكر انه في أعقاب وفاة جورج فلويد ، تم الإعلان عن مبادرات مماثلة عبر قبل شركات مختلفة ، بما في ذلك الفيسبوك و بيبسي .
في اخبار اخرى أفادت شركة آبل إنسايدر يوم الثلاثاء نقلاً عن مصادر لم تسمها بأنها على دراية بالوضع أنه عبر المتسقط حتى تقلل شركة أبل.تم الإبلاغ في وقت سابق في يونيو حتى إطلاق اي فون 12 قد يتم تأجيله عبر التاريخ التقليدي في سبتمبر لمدة شهر واحد.
افتتاح الاسهم الامريكية الثلاثاء 30 يونيو 2020
انخفض مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.38٪ أو 98 نقطة عند الجرس الافتتاحي. انخفض مؤشر اس اند بي 500 بنسبة 0.13 ٪. عبر ناحية أخرى ، ارتفع مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.05٪.
انخفض اليورو بنسبة 0.21 ٪ مقارنة بالدولار لبيع 1.12183 دولار في الساعة 13:27 بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
الأخضر يكسو بورصة أبوظبي بختام تعاملات شهر يونيو.. ورأس المال يربح 6 ملايين درهم
التالي
الأسهم السعودية تنهي آخر جلسات يونيو على تراجع 0.13% عند 7224 نقطة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً