قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تراجع اليورو بعد بيانات تضخم منطقة اليورو في يونيو | ثمن اليورو الثلاثاء 30 يونيو 2020

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

في 17 يوليو. مع تسقط استمرار البطالة في الارتفاع في الأشهر المقبلة ولا يزال الإنتاج أدنى بكثير عبر مستويات الربع الرابع عبر 2019 لفترة طويلة قادمة ، فمن غير المرجح حتى يتحرك التضخم في أي مكان قريب عبر هدف البنك المركزي الأوروبي الذي يقل عن 2 في المائة على المدى القريب. نطق بيرت كوليجن ، الخبير الاقتصادي في ING. الاتحاد الأوروبي سيبقي الحدود مغلقة أمام الولايات المتحدة وروسيا والبرازيل في اخبار اوروبية اخرى نشر الاتحاد الأوروبي يوم الثلاثاء قائمة عبر 14 دولة سيعيد فتح حدوده عبر 1 يوليو، لكنه قرر إبقاء...

ثمن اليورو الثلاثاء 30 يونيو 2020 حيث اظهرت بيانات انه عبر المتسقط حتى يصل معدل التضخم السنوي في منطقة اليورو إلى 0.3٪ في يونيو، وفقًا لتقدير سريع نشره المخط الإحصائي للاتحاد الأوروبي يوروستات يوم الثلاثاء. يمثل الرقم ارتفاعًا عن معدل مايو بنسبة 0.1٪.
من المتسقط حتى تحقق أسعار الغذاء والكحول والتبغ أعلى معدل سنوي يبلغ 3.1٪ ، تليها أسعار الخدمات التي تشهد ارتفاعًا بنسبة 1.2٪. عبر ناحية أخرى، تقلصت أسعار الطاقة بنسبة 9.4٪. ومن المقرر نشر بيانات التضخم التامة لشهر يونيو في 17 يوليو.
مع تسقط استمرار البطالة في الارتفاع في الأشهر المقبلة ولا يزال الإنتاج أدنى بكثير عبر مستويات الربع الرابع عبر 2019 لفترة طويلة قادمة ، فمن غير المرجح حتى يتحرك التضخم في أي مكان قريب عبر هدف البنك المركزي الأوروبي الذي يقل عن 2 في المائة على المدى القريب. نطق بيرت كوليجن ، الخبير الاقتصادي في ING.
الاتحاد الأوروبي سيبقي الحدود مغلقة أمام الولايات المتحدة وروسيا والبرازيل
في اخبار اوروبية اخرى نشر الاتحاد الأوروبي يوم الثلاثاء قائمة عبر 14 دولة سيعيد فتح حدوده عبر 1 يوليو، لكنه قرر إبقاء حظر السفر عبر الولايات المتحدة وروسيا والبرازيل في مكانه حيث لا يزالون يبلغون عن عدد كبير في اصابات كوفيد-19 حالة.
الدول التي سيسمح لمواطنيها بالسفر إلى دول الاتحاد الأوروبي هي الجزائر وأستراليا وكندا وجورجيا واليابان والجبل الأسود والمغرب ونيوزيلندا ورواندا وصربيا وكوريا الجنوبية وتايلاند وتونس وأوروغواي.
ثمن اليورو الثلاثاء 30 يونيو 2020
على صعيد التداولات اليورو خلال فترة التداولات الاوروبية تراجعت العملة الاوروبية الموحدة  لقاء العملات الرئيسية حيث تراجع اليورو لقاء الدولار عند 1.12120 في الساعه 12:21 بتوقيت جرنتش و هبطت العملة الموحدة لقاء الين الياباني الي مستويات 120.7425  في حوالي الساعة 10:22 بتوقيت جرنتش.
كما تراجع اليورو الي مستويات 1.06539 لقاء الفرنك في الساعه 12:21 بتوقيت جرنتش واخيرا سجل العملة الاوروبية  لقاء الجنيه هبوط الي مستويات 0.91230 في حوالي الساعة 10:24 بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
الأسهم السعودية تنهي آخر جلسات يونيو على تراجع 0.13% عند 7224 نقطة
التالي
أهم نقاط اختلاف الكاردانو عن البيتكوين والإيثيريوم وفقا لمؤسس الكاردانو

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً