قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ارتفاع الاسواق في آسيا بعد بيانات صينية جيدة | الاسهم الاسيوية الاربعاء 01 يوليو 2020

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

البيانات إلى حتى قطاع الخدمات في الصين يسجل ارتفاعًا شهريًا متتاليًا في نشاط الأعمال مقارنة بالزيادة التي شهدها شهر مايو، مع معدل التحسن عند أعلى مستوى له منذ ديسمبر 2019. ويعزى الارتفاع في هذا القطاع إلى حد كبير إلى قيام السلطات بتخشىيف التدابير المتعلقة بالفيروس...

سجلت الاسهم الاسيوية الاربعاء 01 يوليو 2020 تداولات باللون الاخضر حيث ارتفعت بعد حتى تم الإبلاغ عن حتى قطاع الخدمات الصيني شهد ارتفاعًا شهريًا متتاليًا في نشاط الأعمال مقارنة بالزيادة التي شوهدت في مايو.
قطاع الخدمات الصيني يزداد قوة في يونيو
شهد الرقم المعدل موسميا مؤشر نشاط الأعمال كاشين الصيني للخدمات العامة عند 51.2 في يونيو، وفقا لتقرير نشرته اي اتش اس ماركيت يوم الأربعاء.
تشير البيانات إلى حتى قطاع الخدمات في الصين يسجل ارتفاعًا شهريًا متتاليًا في نشاط الأعمال مقارنة بالزيادة التي شهدها شهر مايو، مع معدل التحسن عند أعلى مستوى له منذ ديسمبر 2019. ويعزى الارتفاع في هذا القطاع إلى حد كبير إلى قيام السلطات بتخشىيف التدابير المتعلقة بالفيروس التاجي وباء.
وعلق كبير الاقتصاديين في مجموعة كاشين انسايت د. وانغ زهي قائلاً
“تعافى إجمالي الطلب الصناعي بسرعة كبيرة، لكن الطلب الخارجي ظل ضعيفًا. توسع الإنتاج للشهر الرابع على التوالي في يونيو، لكن الوتيرة كانت أبطأ عبر الشهر السابق. في اللقاء، تحسن الطلب بشجميع ملحوظ. مؤشر فرعي لإجمالي الطلبات الجديدة واضاف إذا التوسع توسع للمرة الأولى منذ يناير، حيث جاز الحمل التدريجي لإجراءات مكافحة الأوبئة بحتى يعود الإنتاج إلى طبيعته.
الاسهم الاسيوية الاربعاء 01 يوليو 2020
على صعيد التداولات في الصين القارية، ارتفع مؤشر شنتشن المركب بنسبة 0.68٪ في الساعة 5:29 صباحًا بتوقيت جرنتش، في حين ارتفع مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 0.38٪ في الساعة 5:14 صباحًا بتوقيت جرنتش .
انخفض مؤشر نيكي 225 الياباني بنسبة 0.19 ٪، في حين ارتفع مؤشر كوسبي في كوريا الجنوبية بنسبة 0.89 ٪ في الساعة 5:30 صباحًا بتوقيت جرنتش. ارتفع مؤشر اس اند بي / ايه اس اكس 200 الأسترالي بنسبة 0.68٪ بعد دقيقة. تم إغلاق الأسواق في هونغ كونغ للتداول يوم الأربعاء لتمضية عطلة.
ومع ذلك، انخفض الدولار لقاء الين بنسبة 0.19 ٪، متداولًا عند 107.7320 ين في الساعة 05:33 صباحًا بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
تحليل البيتكوين اليوم – ايثريوم – الريبل 01 يوليو | سوق العملات الرقمية
التالي
"تداول" تعلن إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 2019

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً