قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

العملات المشفرة .. CoinGecko تضيف تصنيفات الأمن السيبراني للبورصات

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

بشجميع وثيق مع شركة الأمن السيبراني لدمج درجة الأمن السيبراني في بورصات العملات الالكترونية منذ [تقديم] نقاط الثقة في مايو 2019، لكن CoinGecko لم يدير للعثور على شريك مناسب لمساعدتنا في هذا المسعى حتى الآن”. تسعى Hacken للأمن السيبراني إلى قياس “قدرة بورصة العملات الافتراضية على الحفاظ على بيئة تشغيل آمنة لجميع عبر المنصة ومستخدميها”. تُحرز الدرجة التبادلات عبر 1 إلىعشرة بناءً على تحليل “أمان المستخدم [و] الخادم، وخطأ عبر الإجراءات الوقائية الجماعية، بالإضافة إلى حالات الاختراق التاريخية”. بورصات التشفير أكثر المنصات المالية تعقيدًا وذكر أونج حتى التتام اتى بعد عدة أشهر عبر المناقشات بين الشركتين، ومن المقرر أيضًا حتى ترى الشراكة...

قام مجمع بيانات سوق العملات المشفرة CoinGecko بتحديث خوارزمية نقاط الثقة الخاصة به للنظر في معايير الأمن السيبراني لأكثر عبر 400 بورصة عملة رقمية مدرجة على منصتها.
اعتبارًا عبر 1 يوليو / تموز، سيتم تحديد 20٪ عبر درجة الثقة في CoinGecko وفقًا لتصنيف الأمن السيبراني الذي قدمته شركة تكنولوجيا الأمان Hacken.
وفقًا لإعلان، ستوفر CoinGecko تحديث الخوارزمية “نظرة عامة أكثر شمولية على عمليات تبادل العملات المشفرة”.
صرح أحد مؤسسي CoinGecko بوبي أونج، حتى الشركة “أرادت العمل بشجميع وثيق مع شركة الأمن السيبراني لدمج درجة الأمن السيبراني في بورصات العملات الالكترونية منذ [تقديم] نقاط الثقة في مايو 2019، لكن CoinGecko لم يدير للعثور على شريك مناسب لمساعدتنا في هذا المسعى حتى الآن”.
تسعى Hacken للأمن السيبراني إلى قياس “قدرة بورصة العملات الافتراضية على الحفاظ على بيئة تشغيل آمنة لجميع عبر المنصة ومستخدميها”.
تُحرز الدرجة التبادلات عبر 1 إلىعشرة بناءً على تحليل “أمان المستخدم [و] الخادم، وخطأ عبر الإجراءات الوقائية الجماعية، بالإضافة إلى حالات الاختراق التاريخية”.
بورصات التشفير أكثر المنصات المالية تعقيدًا
وذكر أونج حتى التتام اتى بعد عدة أشهر عبر المناقشات بين الشركتين، ومن المقرر أيضًا حتى ترى الشراكة تعاونًا “لتثقيف مجتمع التشفير على تحسين ممارسات الأمن السيبراني الإنسانية”.
وصفت Dyma Budorin، الرئيس التطبيقي لشركة Hacken، عمليات تبادل العملات الرقمية بأنها عبر “أكثر المنصات المالية تعقيدًا”، والتي أصبحت “الأهداف الرئيسية لمجتمع الهاكرز المتنامي”.
CoinGecko وتوسيع مقاييس المشتقات
أشار أونج إلى حتى CoinGecko تخطط لمواصلة تطوير نقاط الثقة الخاصة بها خلال عام 2020، قائلًا:
“هناك الكثير عبر المقاييس الأخرى التي نبحث عنها لتحديثات خوارزمية نقاط الثقة المستقبلية لجعلها أكثر قوة وشمولية وأقل عرضة للتلاعب لإعطاء انعكاس أفضل للصحة التامة التبادلات”.
بالتأكيد يرغب المستثمرين في مجال التشفير الحفاظ على أموالهم عبر خطر الاختراق والسرقة، لذلك CoinGecko ستحاول تحسين أمان البورصات لزيادة الاستثمار في هذا المجال.
تخطط CoinGecko أيضًا لإطلاق مقاييس جديدة لتتبع سوق مشتقات العملات الرقمية هذا العام.
نطق أونج:
“سوق العملات المشفرة يتحرك بسرعة كبيرة ونحن مستمرون في مراقبة الاتجاهات السائدة في السوق”.
السابق
عمومية الأهلية للتأمين توافق على زيادة رأس المال إلى 21 مليون دينار كويتي
التالي
ارتفاع اسعار النفط مع تراجع المخزونات الامريكية | سعر النفط الاربعاء 01 يوليو 2020

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً