قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

كامبرلي

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

كراولي هيل، يوركتاون، دياموند ريدج، هيثرسايد، وأولد ديان. التاريخ قبل القرن التاسع عشر، كان يُشار إلى المنطقة التي تشغلها كامبرلي الآن باسم باجشوت أو مرج فريملي. وكان العصر الحديدي حصنًا متحرراً عبر بين الكثير عبر الأمثلة المعروفة باسم معسكر قيصر في شمال هذه المنطقة بجانب الطريق الروماني الذي يُدعى طريق الشيطان.تصف التحفة الفضولية، التي نُشرت...
تقع بلدة كامبرلي في مقاطعة سري بإنجلترا على بعد 31 ميل (50 كم) جنوب غرب وسط لندن بين الطريقين السريعين M3 و M4. تقع البلدة في أقصى غرب المقاطعة، بالقرب عبر حدود هامبشاير وباركشير؛ حيث تتقاطع الحدود على الحافة الغربية للمدينة، وتلتقي المقاطعات الثلاث على الطريق الوطني A30. إنها المدينة الرئيسية في قصبة مرج مقاطعة سري. وتضم ضواحي كامبرلي كراولي هيل، يوركتاون، دياموند ريدج، هيثرسايد، وأولد ديان.
التاريخ
قبل القرن التاسع عشر، كان يُشار إلى المنطقة التي تشغلها كامبرلي الآن باسم باجشوت أو مرج فريملي. وكان العصر الحديدي حصنًا متحرراً عبر بين الكثير عبر الأمثلة المعروفة باسم معسكر قيصر في شمال هذه المنطقة بجانب الطريق الروماني الذي يُدعى طريق الشيطان.تصف التحفة الفضولية، التي نُشرت عام 1724، مجموعة عبر الفخار الروماني حول المنطقة، وتم اكتشاف مجموعة أخرى في فريملي جرين في أواخر القرن العشرين. أما في العصور الوسطى، كانت المنطقة جزءًا عبر غابات وندسور.
في القرن السابع عشر، كانت المنطقة الواقعة على طول الطريق السريع عبر مرج باجشوت (المعروفة الآن باسم A30) تُعهد بمطاردة رجال الطرق السريعة، مثل ويليام ديفيز - المعروف أيضًا باسم جولدن فارمر - وجميعود دوفال. ظلت الأرض غير مستغلة إلى حد كبير وغير مزروعة بسبب التربة السطحية الرملية مما يجعلها غير صالحة للزراعة.في جولة عبر جزيرة بريطانيا العظمى بأكملها، والتي خطت بين عامي 1724 و1726، وصف دانييل ديفو المنطقة بأنها جرداء ومعقمة؛ "علامة على الاستياء العادل الذي أبدته الجنة على فخر الإنجليز... فظيعة ومخيفة حتى ننظر إليها، ليست جيدة للقليل فحسب، بل جيدة عبر أجل لا شيء". تم بناء برج عبر الطوب على قمة النول في سبعينيات القرن السابع عشر، على يد جون نورس، من الممكن تم استخدامه للاتصالات ولكن لا يوجد مرشد قوي. تعهد الآن بقايا المسلة.
الجغرافية
تقع كامبرلي في أقصى غرب مقاطعة سري، بجوار حدود منطقة مرج هامبشاير وغابة براكنيل في بيركشاير. حيث تقع مباشرة بين الطريق الوطني A30 والطريق السريع M3 (مخرج تقاطع 4). وتقع على الحافة الشمالية لمدينة وادي الماء الأسود، على بعدخمسة أميال (8.0 كم) إلى الشمال عبر فارنبورو، وثمانية أميال (13 كم) جنوب براكنيل و 17 ميلاً (27 كم) شرق باسينستوك.
الاقتصاد
يستضيف وسط مدينة كامبرلي مركز تسوق السكوير والذي كان على شجميع مربع (المعروف سابقًا باسم مول)، والذي تم بناؤه حول الساحة الرئيسية. هذا هو تطور أواخر الثمانينات عبر القرن الماضي. ترتكز عليه متاجر مثل هاوس أوف فريزر. يوجد في الشارع العلوي عدد عبر المحلات التجارية بالإضافة إلى الحانات والنوادي، والكثير منها هو إضافات أكثر حداثة. يوجد عدد عبر شوارع التسوق الثانوية، بما في ذلك شارع المنتزة و طريق الأميرات وأجزاء عبر شارع لندن. عبر المقرر حتى يتحسن وسط مدينة كامبرلي لأنه يخضع لمشروع تجديد عبر قبل المجلس.
الحضارة
قاعة مسرح كامبرلي
لدى البلده مخطة عامة ومتحف وسينما ومسرح وهو موطن لممحرر مجلس قصية مرج مقاطعة سري. تم افتتاح سينما فيو في مشروع تطوير Atrium في أواخر عام 2008، وهو العام الذي تلاشت فيه السينما القديمة التي تملَكتها سينما روبن، وفي شارع طريق لندن على بعد مسافة قصيرة عبر وسط المدينة، بعد حتى أغلقت أبوابها في عام 2003.
مسرح كامبرلي في 2019
المراجع
  1. ^   "صفحة كامبرلي في GeoNames ID". GeoNames ID. اطلع عليه بتاريخ 28 يونيو 2020.
  2. ^   "صفحة كامبرلي في ميوزك برينز". MusicBrainz area ID. اطلع عليه بتاريخ 28 يونيو 2020.
  3. ^ . مؤرشف عبر الأصل في 21 يناير 2020. اطلع عليه بتاريخ 21 يناير 2020. Invalid |script-title=: missing prefix (مساعدة)
  4. ^ "Welcome to Surrey Heath". Surreyheath.gov.uk. مؤرشف عبر الأصل في 29 ديسمبر 2019. اطلع عليه بتاريخ 16 سبتمبر 2011.
  5. ^ John Roque's map of the Manor of Frimley, c.1770, reproduced in Bennett 2009 p. xii
  6. Bennett 2009، صفحة 1.
  7. ^ Johnson, Charles (1814). . John Thomson & Company. صفحات 28–29. مؤرشف عبر الأصل في 21 يناير 2020.
  8. ^ "A tour through the whole island of Great Britain". Ebooks.adelaide.edu.au. مؤرشف عبر الأصل في 15 يناير 2018. اطلع عليه بتاريخ 16 سبتمبر 2011.
  9. ^ Bennett 2009، صفحة 2.
  10. ^ "The Obelisk". Surrey Heath Borough Council. مؤرشف عبر الأصل في 26 يناير 2013. اطلع عليه بتاريخ 24 نوفمبر 2012.

السابق
سهم بنك الإمارات دبي الوطني ينتعش بعد تعيينه بنوكًا لترتيب إصدار سندات مقومة بالدولار
التالي
عمومية "بوبا العربية" توافق على شراء الشركة لـ 220 ألف سهم من أسهمها

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً