قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تأكيد تصنيف بنك "أبوظبي الأول" مع نظرة مستقبلية مستقرة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

مليار يوان صيني “197.3 مليون دولار” بفائدة 3.5%. وأفادت الوثيقة الصادرة عن أحد البنوك المشاركة في العملية بحتى بنوك “كريدي أجريكول” و”HSBC” و”ستاندرد تشارترد”، يفترض أن تتولى إدارة الصفقة، في حين يقوم بنك أبوظبي الأول بدور وكيل الهيجميعة. يشار إلى حتى البنك...

ثبتت وكالة التصنيف الائتماني “كابيتال إنتليجنس”، تصنيفها للعملات الخارجية طويلة الأجل وقصيرة الأجل لبنك أبوظبي الأول المدرج في سوق أبوظبي للأوراق المالية، عند “AA-” و”A1+” على الترتيب.
وأبقت “كابيتال إنتليجنس” في تقرير صادر أمس، تصنيف القوة المالية للبنك عند “a-“، مع نظرة مستقبلية مستقرة لجميع التصنيفات.
وأظهرت وثيقة صدرت في منتصف الشهر الماضي، حتى بنك أبوظبي الأول باع سندات فورموزا لأجل خمس سنوات بقيمة 1.4 مليار يوان صيني “197.3 مليون دولار” بفائدة 3.5%.
وأفادت الوثيقة الصادرة عن أحد البنوك المشاركة في العملية بحتى بنوك “كريدي أجريكول” و”HSBC” و”ستاندرد تشارترد”، يفترض أن تتولى إدارة الصفقة، في حين يقوم بنك أبوظبي الأول بدور وكيل الهيجميعة.
يشار إلى حتى البنك كشف في شهر أبريل الماضي عن تراجع أرباحه خلال الربع الأول عبر العام المالي الجاري بنسبة 22.49% على أساس سنوي، لتبلغ 2.40 مليار درهم، لقاء 3106.7 مليون درهم تم تحقيقها خلال نفس الفترة عبر عام 2019.
السابق
ارتفاع الأسواق الآسيوية اخبار ايجابية حول لقاح كورونا | الاسهم الاسيوية الخميس 02 يوليو 2020
التالي
ميثيلين

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً