قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

العملات المشفرة في سويسرا .. تخشىيف اللوائح أمر مفروغ منه

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

في أوروبا وتأكدت عبر رؤيتها لتصبح جزءًا نشطًا عبر رحلة تبني العملات الرقمية. سجلت جمعية البيتكوين في سويسرا والتي تعتبر أكبر مجتمع تشفير في البلاد، نفسها بنجاح كمؤسسة غير ربحية في مايو، لتصبح نموذجًا للوائح التشفير الصديقة للبلاد. إعادة النظر في...

تسعى الحكومة في سويسرا إلى تخشىيف لوائح العملات المشفرة بشجميع أكبر في البلاد، وذلك في محاولة لتعزيز نمو الصناعة وتشجيع المزيد عبر الشركات الناشئة لإنشاء مؤسساتها في منطقة جبال الألب هذه.
وكشف كوينديسك، أمس الأربعاء، 1 يوليو / تموز، عن حتى المجلس الوطني في سويسرا وافق بالإجماع على مشروع قانون يقترح تغيير بعض لوائح العملات الرقمية لتناسب بشجميع أفضل الأوقات والاحتياجات المتطورة ودعم نمو أعمال التشفير في المنطقة.
موقف سويسرا المؤيد لسوق العملات الرقمية
في الشهر الماضي، كشفت شركة Kraken لتبادل العملات الالكترونية عن نواياها لتعزيز الارتباط مع مركز التكنولوجيا المالية المزدهر هذا في أوروبا وتأكدت عبر رؤيتها لتصبح جزءًا نشطًا عبر رحلة تبني العملات الرقمية. سجلت جمعية البيتكوين في سويسرا والتي تعتبر أكبر مجتمع تشفير في البلاد، نفسها بنجاح كمؤسسة غير ربحية في مايو، لتصبح نموذجًا للوائح التشفير الصديقة للبلاد.
إعادة النظر في الحواجز الضريبية
تشتهر سويسرا أيضًا بعلاقتها الطويلة مع تقنية البلوكشين، حيث تعمل مدينة زوغ كنقطة ساخنة رائجة لإطلاق المشاريع القائمة على الرمز المميز خلال طفرة العملات الافتراضية لعام 2017. على الرغم عبر حتى مفهوم ICOs قد تلاشى تدريجيًا، إلا حتى الاهتمام المحيطة بالتكنولوجيا لا تزال سليمة إلى حد كبير.
الآن، تعمل السلطات عبر المجلس الوطني والمجلس الاتحادي في سويسرا وتعمل بشجميع تعاوني لإعادة النظر في الحواجز الضريبية القائمة أمام نمو صناعة العملات المشفرة وتسهيل المشاريع الجديدة لإنشاء قواعدها. يُنظر إليه على أنه خطوة لتعزيز تطبيقات البلوكشين أكثر شمولاً في جميع القطاعات.
تسهيل لوائح العملات المشفرة لاستيعاب المزيد
أشار رولف إتش ويبر، أستاذ قانون السوق المالية ورئيس مجموعة العمل المعنية بالقضايا التنظيمية في اتحاد البلوكشين في سويسرا إلى هذه المستوى باعتبارها نادىية سياسية لتشجيع تدفق الشركات والمشاريع المرتبطة بالعملة الرقمية.
إذا مررنا بالقوانين الحالية، فإذا تحويل الرموز الأمنية مهمة مرهقة بالنظر إلى احتياجات الامتثال التنظيمية الكثيرة، كهل تعلم ماذا يعني الحال في حالة التبادل التقليدي للسندات. ومع ذلك، مع التعديلات المحتملة في المستقبل، ستكون العملية برمتها أكثر وضوحا وأسرع بكثير.
لن يضطر المستثمرون الذين يحملون رموز الأمان إلى الخضوع لعملية معقدة لتسجيل أنفسهم لنقل أصولهم. علاوة على ذلك، سيكون بمقدور موفري خدمة العملات المشفرة والبلوكشين طلب وتأمين تراخيص تشغيل الأعمال بشجميع أسرع وأسهل عبر ذي قبل.
السابق
مؤشرات بورصات الإمارات تتباين صباحًا
التالي
بورصة الكويت ترتفع في مستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً