قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البلوكشين والمأكولات البحرية في النرويج IBM تستضيف NSA لإحياء إنتاج السلمون

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

أهداف الزراعة المستدامة في المستقبل. النرويج لها علاقة قوية بالبحر ومن الممكن أقوى مع المأكولات البحرية وبالتحديد سمك السلمون الأطلنطي، وهو المنتج...

أعربت رابطة المأكولات البحرية في النرويج NSA، الأسبوع الماضي، أنها انضمت إلى البلوكشين التابع لشركة IBM بهدف إحياء عملية إنتاج وتوزيع سمك السلمون في البلاد.
النرويج وإنتاج السلمون الأطلنطي
وتعتبر هذه الصناعة في النرويج عبر أكبر الصناعات في البلاد، حيث تقدر قيمتها بأكثر عبر مليار دولار عبر الواردات العالمية، ويمكن حتى تكون تقنية بلوكشين مغيرًا محتملاً في صناعة المأكولات البحرية بالبلاد، مع الأخذ في الاعتبار حتى المنطقة هي موطن لبعض أشهر نشطاء تغير المناخ وفهماء البيئة. واليوم، خطت المنطقة خطوات كبيرة في تطوير أنظمة إنتاج الغذاء الصديقة للبيئة والتي تعتبر حاسمة لتحقيق أهداف الزراعة المستدامة في المستقبل.
النرويج لها علاقة قوية بالبحر ومن الممكن أقوى مع المأكولات البحرية وبالتحديد سمك السلمون الأطلنطي، وهو المنتج الأكثر وفرة في المنطقة. ومع ذلك، فإذا القضايا البيولوجية مثل زيادة قمل البحر، والإدارة غير الفعالة لسمك السلمون، والاستخدام المتزايد للمواد المضافة والمواد الحافظة، ومرافق التخزين المتدنية تطرح مشجميعات صحية بارزة في المستهلكين اليوم.
البلوكشين للتحقق عبر سمك السلمون في البلاد
وعند النظر إلى البلوكشين الخاص بشركة IBM، فنجده مشتهر بأنه عالج القضايا المحيطة بالاستدامة والشفافية في سلسلة التوريد. إلى غير ذلك، أعربت شركة Kvarøy Arctic الرائدة في مجال تصنيع المأكولات البحرية في النرويج عن تعاونها مع شركة IBM مؤخرًا لتحقيق إمكانية التتبع في سلسلة توريد سمك السلمون. سيوفر المورد قريبًا طازجًا عبر المغرسة والمأكولات البحرية التي تدعم تكنولوجيا بلوكشين إلى الولايات المتحدة وكندا.
اعتقد الرئيس التطبيقي لوكالة الأمن القومي، روبرت إريكسون، حتى تقنية بلوكشين من IBM يمكن حتى تساعد النرويج في الاحتفاظ بمكانتها كرائد عالمي في واردات المأكولات البحرية. يمكن حتى يؤدي تتبع المصدر وشفافية سلسلة التوريد إلى إعادة ثقة المستهلك المفقودة ومعالجة المشجميعات المتعلقة بتخزين المنتجات الغذائية والمنتجات المقلدة.
وبالنظر إلى التعارضات الأخيرة مع الطبيعة، فإذا الطلب على المأكولات البحرية ينمو بشجميع أسرع عبر لحم البقر أو الدواجن. يبحث المستهلكون عن مصدر بروتين أكثر صحة وأمانًا وبأسعار معقولة ويمكن حتى تلبي سلسلة بلوكشين IBM جميع المتطلبات الثلاثة.
المستهلكين الواعين وتقنية بلوكشين
بقيادة عدد عبر النشطاء الشباب مثل غريتا ثونبرغ، تتزايد مخاوف السكان الأوروبيين عبر تلوث الغذاء وانبعاثات الكربون وقضايا تغير المناخ.
في الآونة الأخيرة، تعهدت شركة يونيليفر بتقديم دعم بقيمة 1 مليار دولار لتقنية البلوكشين في مكافحتها للتدهور البيئي والابتعاد عن الممارسات التي تتعارض عادةً مع التوازن الذي تحدده الطبيعة.
السابق
صندوق مشاركة ريت يوزع أرباحًا نقدية بـ3.5% عن النصف الأول 2020
التالي
سهم دار الأركان: ثبات حركة السعر أعلى خط الاتجاه يزيد من إيجابية السهم

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً