قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

التحليل الفني لسهم كيان السعودية مع تحديد المستهدف الإيجابي المقترح

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

ريال ليتراجع السهم مرة أخرى إلى مناطق 8.17 ريال ثم ارتد السهم منها ليستقر ثمن السهم حاليا عند مستويات 8.39 ريال. خلال التداولات المقبلة نتسقط طالما ثبات الدعم 8.15 ريال حتى يواصل سهم كيان السعودية صعوده نحو مستويات 9.15 ريال. بالنسبة للمؤشرات الفنية فنلاحظ استمرار الإيجابية على تحركات مؤشر القوة النسبية هذا بالإضافة إلى إغلاق السهم أعلى المتوسطات المتحركة، وهو ما نتسقط حتى يدعم النظرة الإيجابية المقترحة تجاه السهم خلال الفترة المقبلة. سلبية السهم تتأكد بكسر الدعم 8.15 ريال ...

أمامنا الرسم البياني لسهم كيان السعودية عبر السوق السعودي بفاصل زمني يومي حيث نلاحظ حتى السهم قد نجح في تكوين قاع له عند مستويات 6.77 ريال ليتجه السهم بعدها إلى الصعود ليسجل أول قمة له عند مستويات 8.80 ريال حيث تراجع السهم بعدها إلى مستويات 7.48 ريال لينطلق إلى الصعود مرة أخرى حتى وصل السهم إلى مستويات 8.82 ريال ليتراجع السهم مرة أخرى إلى مناطق 8.17 ريال ثم ارتد السهم منها ليستقر ثمن السهم حاليا عند مستويات 8.39 ريال.
خلال التداولات المقبلة نتسقط طالما ثبات الدعم 8.15 ريال حتى يواصل سهم كيان السعودية صعوده نحو مستويات 9.15 ريال.
بالنسبة للمؤشرات الفنية فنلاحظ استمرار الإيجابية على تحركات مؤشر القوة النسبية هذا بالإضافة إلى إغلاق السهم أعلى المتوسطات المتحركة، وهو ما نتسقط حتى يدعم النظرة الإيجابية المقترحة تجاه السهم خلال الفترة المقبلة.
سلبية السهم تتأكد بكسر الدعم 8.15 ريال
السابق
Wehrmachtsausstellung
التالي
بورصة قطر تتراجع 0.17% في مستهل تعاملات جلسة الأحد

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً