قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تسقطات باستمرار التسليم السلبي تجاه سهم أسترا الصناعية داخل القناة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

ريال لينطلق منها السهم إلى الصعود إلى حتى وصل السهم إلى مستويات 19.60 ريال حيث لما يتمكن السهم عبر مواصلة الصعود حيث يستقر ثمن السهم حاليا عند مستويات 18.54 ريال. خلال التداولات المقبلة نتسقط حتى يستمر التسليم الهابط لسهم أسترا الصناعية حيث نتسقط حتى يستهدف السهم مستويات 17.80 ريال داخل القناة المشار إليها. بالنسبة للمؤشرات الفنية فنلاحظ استمرار الضغوط السلبية على تحركات مؤشر القوة النسبية هذا بالإضافة إلى إغلاق السهم أسفل المتوسطات المتحركة. إيجابية السهم تتأكد باختراق مستويات المقاومة 19.25...

أمامنا الرسم البياني لسهم أسترا الصناعية عبر السوق السعودي بفاصل زمني يومي حيث نلاحظ حتى السهم يشهد حاليا تراجع داخل القناة الصاعدة التي بدأ السهم التحرك داخلها بعد حتى سجل السهم دعم له عند مستويات 13 ريال خلال جلسة 17 مارس عبر العام الجاري حيث اتجه السهم بعدها إلى الصعود نحو مستويات 16.60 ريال ثم تراجع السهم بعدها إلى مستويات 14 ريال لينطلق منها السهم إلى الصعود إلى حتى وصل السهم إلى مستويات 19.60 ريال حيث لما يتمكن السهم عبر مواصلة الصعود حيث يستقر ثمن السهم حاليا عند مستويات 18.54 ريال.
خلال التداولات المقبلة نتسقط حتى يستمر التسليم الهابط لسهم أسترا الصناعية حيث نتسقط حتى يستهدف السهم مستويات 17.80 ريال داخل القناة المشار إليها.
بالنسبة للمؤشرات الفنية فنلاحظ استمرار الضغوط السلبية على تحركات مؤشر القوة النسبية هذا بالإضافة إلى إغلاق السهم أسفل المتوسطات المتحركة.
إيجابية السهم تتأكد باختراق مستويات المقاومة 19.25 ريال
السابق
بورصة قطر تتراجع 0.17% في مستهل تعاملات جلسة الأحد
التالي
صعود جماعي لمؤشرات أسواق المال الإمارتية في مستهل التعاملات

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً