قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

غرينادير

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

إلى شن هجمات في ميدان المعركة. اليوم، يستخدم المصطلح أيضًا لوصف جندي مسلح بقاذفة قنابل يدوية، وهو سلاح يطلق صواريخ عبر عيار كبير، وغالبًا برأس حربي متفجر أو دخان أو غاز. هؤلاء الجنود يعملون كجزء عبر fireteam. أصول الفروق المبكرة في اللباس والمعدات القبعات المراجع ^ "grenadier". مؤرشف عبر الأصل في 12 يناير 2020. اطلع عليه بتاريخ 30 مارس 2018. غرينادير في المشاريع الشقيقة - صور وملفات صوتية عبر كومنز ...
رماة القنابل عبر الحرس القديم c.1812 التي خطها إدوار ديتيل
غرينادير أو رماة القنابل ( // تنطق بالفرنسية: [ɡʁə.na.dje . مشتق عبر جميعمة قنبلة يدوية grenade كان في الأصل جنديًا متخصصًا، تم تأسيسه أولاً كدور متميز في منتصف القرن السابع عشر وحتى أواخر القرن السابع عشر، عبر أجل إلقاء القنابل اليدوية والعمليات الهجومية في بعض الأحيان. في ذلك الوقت تم اختيار رماة القنابل عبر أقوى وأكبر الجنود. بحلول القرن الثامن عشر، لم يعد إلقاء هذا النوع عبر القنابل اليدوية ذا صلة، ولكن كان لا يزال يتم اختيار رماة القنابل اليدوية لكونهم الجنود الأقوى جسديًا وسيؤديون إلى شن هجمات في ميدان المعركة.
اليوم، يستخدم المصطلح أيضًا لوصف جندي مسلح بقاذفة قنابل يدوية، وهو سلاح يطلق صواريخ عبر عيار كبير، وغالبًا برأس حربي متفجر أو دخان أو غاز. هؤلاء الجنود يعملون كجزء عبر fireteam.
أصول
الفروق المبكرة في اللباس والمعدات
القبعات
المراجع
  1. ^ "grenadier". مؤرشف عبر الأصل في 12 يناير 2020. اطلع عليه بتاريخ 30 مارس 2018.
السابق
بورصة الكويت خضراء في مطلع التداولات
التالي
ارتفاع السوق السعودي 0.45% بمستهل تعاملات جلسة بداية الأسبوع

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً