قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

شترافباتاليون

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الحرب العالمية الثانية ضد ألمانيا النازية. بسبب الخسائر العسكرية والحاجة إلى الحفاظ على الانضباط على سبيل المثال، أمرت القيادة العليا الألمانية بتشكيل المزيد عبر وحدات العقوبة عبر بين آلاف الأسرى العسكريين الفيرماخت المحتجزين في سجونها العسكرية. هذه Strafbataillon، التي كانت تحت سيطرة فيلدجندري، استخدمت بعد ذلك للقيام بعمليات خطيرة (في بعض الأحيان تشبه المهام الانتحارية ) لهير مثل تطهير حقول الألغام، والتسلل إلى الأهداف القاسية والدفاع عن المواقع ضد القوات المهاجمة الساحقة. يُعتبر السجناء الذين نجوا عبر مهمتهم "لائقين للقتال" ويعادون إلى الميدان "بحقوق" جندي مقاتل. على الرغم عبر استخدام Strafbataillon بشجميع أساسي على الجبهة الشرقية ، فقد تم إرسال بعضهم إلى آردين على الجبهة الغربية خلال الهجوم الألماني الكبير الأخير في ديسمبر 1944. تشكيل - تكوين السنوات الأخيرة في السنوات الأخيرة عبر الحرب، تم دعم النظام في جميع فروع الفيرماخت عبر قبل الشرطة العسكرية المشجميعة خصيصًا، فيلدياغيركوربس. تم تشكيل وحدات الشرطة العسكرية...
Strafbataillon ( (بالإنجليزية: penal battalion)‏ هو المصطلح العام لوحدات العقوبات التي تم إنشاؤها عبر السجناء خلال الحرب العالمية الثانية في جميع فروع فيرماخت. كان الجنود والمجرمون المدنيون الذين حُكم عليهم بهذه الوحدات مسلحين بشجميع ضعيف بشجميع عام وطُلب منهم القيام بمهام خطيرة تسببت في خسائر كبيرة. تم تشغيل Strafbataillons وإدارتها عبر قبل فيلدجندري، الشرطة العسكرية الألمانية.
بحلول عام 1943، تحول مسار الحرب العالمية الثانية ضد ألمانيا النازية. بسبب الخسائر العسكرية والحاجة إلى الحفاظ على الانضباط على سبيل المثال، أمرت القيادة العليا الألمانية بتشكيل المزيد عبر وحدات العقوبة عبر بين آلاف الأسرى العسكريين الفيرماخت المحتجزين في سجونها العسكرية. هذه Strafbataillon، التي كانت تحت سيطرة فيلدجندري، استخدمت بعد ذلك للقيام بعمليات خطيرة (في بعض الأحيان تشبه المهام الانتحارية ) لهير مثل تطهير حقول الألغام، والتسلل إلى الأهداف القاسية والدفاع عن المواقع ضد القوات المهاجمة الساحقة.
يُعتبر السجناء الذين نجوا عبر مهمتهم "لائقين للقتال" ويعادون إلى الميدان "بحقوق" جندي مقاتل. على الرغم عبر استخدام Strafbataillon بشجميع أساسي على الجبهة الشرقية ، فقد تم إرسال بعضهم إلى آردين على الجبهة الغربية خلال الهجوم الألماني الكبير الأخير في ديسمبر 1944.
تشكيل - تكوين
السنوات الأخيرة
في السنوات الأخيرة عبر الحرب، تم دعم النظام في جميع فروع الفيرماخت عبر قبل الشرطة العسكرية المشجميعة خصيصًا، فيلدياغيركوربس. تم تشكيل وحدات الشرطة العسكرية هذه، التي كانت لها أقدمية على جميع قوات الدرك الأخرى، عبر ضباط وضباط الصف. يتمتعون بالسلطة المباشرة عبر القيادة العليا للفيرماخت، وكان لديهم القدرة على الحفاظ على السيطرة والانضباط في جميع القوات المسلحة الألمانية بما في ذلك قوات الأمن الخاصة. كان لدى فيلدياغيركوربس السلطة في الميدان لإعدام الضباط أو المجندين دون محاكمة لأي انتهاك أو تأديب أو واجب عسكري. وبحلول سبتمبر 1944، جميع الجنود والمجندين الذين حصلوا على حكم مؤجل التطبيق في محكمة عسكرية تم إرسالها مباشرة إلى Strafbatallions. زادت الأرقام بسرعة مع اقتراب الحرب عبر نهايتها في مايو 1945.
المراجع
السابق
أهم التحديات العالمية التي تواجه العملات الرقمية المشفرة في 2020
التالي
عمومية العيد للأغذية تناقش التوزيعات السنوية في 14 يوليو الجاري

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً