قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

Rüstungsstab

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

إلى ممثلين لمصنعي الأسلحة. لعبت Jägerstab دورًا رئيسيًا في استغلال عمالة العبيد لصالح الصناعة الألمانية وقواتها المسلحة، الفيرماخت. دعمت فرقة...
Rüstungsstab () فرقة عمل حكومية ألمانية نازية كان هدفها زيادة إنتاج المعدات العسكرية والذخيرة خلال السنة الأخيرة عبر الحرب العالمية الثانية. تم تأسيسها في أغسطس 1944 على أساس Jägerstab (Fighter Staff) ، وكانت مؤلفة عبر أفراد عبر الحكومة وقوات الأمن الخاصة، بالإضافة إلى ممثلين لمصنعي الأسلحة.
لعبت Jägerstab دورًا رئيسيًا في استغلال عمالة العبيد لصالح الصناعة الألمانية وقواتها المسلحة، الفيرماخت. دعمت فرقة العمل برنامج سلاح الجو الألماني النازي مقاتلة الطوارئ، بما في ذلك تطوير "الأشخاص النقاثون"، هينيجميع هي 162.
الخلفية والتكوين
تم إنشاء Jägerstab (Fighter Staff) في 1 مارس 1944 بأمر عبر ألبرت شبير، وزير التسلح والإنتاج الحربي في مجلس هتلر، بدعم عبر إرهارد ميلش عبر وزارة الطيران الرايخ. كان هدفها زيادة إنتاج الطائرات المقاتلة لمقابلة حملة الحلفاء للقصف الاستراتيجي. لعب شبير وميلش دورًا رئيسيًا في توجيه أنشطة الوكالة، ومع ذلك، فقد تم إدارة العمليات اليومية عبر قبل رئيس الأركان كارل سور، رئيس المخط الفني في وزارة التسلح.
الأنشطة والنتائج
المراجع
اقتباسات
  1. ^ Boog et al 2006.
السابق
كاردانو تطلق مشروع جديد يهدف للوصول لـ1.7 مليار شخص لا يملكون حسابات مصرفية
التالي
عشر حقائق حول مصدر قيمة البيتكوين

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً