علوم الأرض والفلك

تلبيس ابليس بالعلوم الحديثة:1

66608956_1066123250444115_5441790492507373568_n.jpg (11 KB)66271718_1066122893777484_6149145505642315776_n.jpg (11 KB)

يامن تؤمن بكروية الارض وانها طائرة في الفضاء ..🌎 ان العلم الحديث جزء كبير منه مبني على الالحاد وفصل الدين عن العلم. ولذلك فهو مبني على الكذب والخداع وتحريف وانكار كلام الله تعالى. والهدف منه دفع الناس للشرك بالله وجعل آلهه اخرى (ومنها دين العلماء وآلهة العلم) تعبد من دون الله. ولا يزالون يقاتلونكم حتى يردوكم عن دينكم إن استطاعوا ? 217 البقرة ـ يا أيها الذين آمنوا إن تطيعوا الذين كفروا يردوكم على أعقابكم ه خاسرين ?149? آل عمران ـ إن الذين يلحدون في آياتنا لا يخفون علينا ? 40 فصلت ـ ولئن اتبعت أهواءهم بعد الذي جاءك من العلم ? ما لك من اللـه من ولي ولا نصير ?120? البقرة ـ ولكن للاسف معضمنا جبل منذ الصغر على هذه العلوم المحرفة واصبحت محفورة في عقولنا على انها بديهيات وحقائق لا غبار عليها. ومن الصعب التفكير في العلوم الحقيقية حيث انها اصبحت في الكتمان وكل من يتكلم فيها يهمش ويكذب ويستهزء منه.
ومن هذه النظريات العلمية المحرفة والكاذبة والتي تدرس في المدارس:
ـ ان الكون كان نتيجة انفجار كوني نتج عنه النجوم والمجرات والكواكب ومنها الارض. ـ نظرية التطور البيولوجية وان الانسان اصله قرد او قريب من القرد ونشأ متخلف لا يعلم شيء ـ ان عمر البشرية في الارض لا تتجاوز 6 الاف سنه وان اقدم الحضارات هي ما بين النهرين والفرعونية وعمرها لا يزيد عن 5 الاف سنة ـ ان الارض كروية الشكل وتدور حول الشمس التي تبعد عنا حوالي 92 مليون ميل ـ ونظريات علمية اخرى محرفة (الجاذبية، وعلوم الفضاء، الخ)

وعندنا من يساعدهم على ذلك ومنها على سبيل المثال:

قالت ناسا بأنَّ الأرض تدور :استدلواالإعجازيين: بقوله تعالى(وَتَرَى الْجِبَالَ تَحْسَبُهَا جَامِدَةً وَهِيَ تَمُرُّ مَرَّ السَّحَابِ)فالآية هذه في يوم القيامة بدليل ما قبلها وما بعدها وليست في الدنيا.وأما الاستدلال بها على صحة دوران الأرض فليس كذلك هذا الاستدلال غير صحيح.
أخرج الطبري عن قتادة قال: ذكر لنا رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: البيت المعمور مسجد في السماء بحذاء الكعبة، لو خرّ لخرّ عليها.
ودوران الارض يلغي التوازي بين الكعبة و اليت المعمور الا في حالة دوران السماء تبعا لدوران الارض وهذا لم يثبت

وفيما يذكر من أن الأرض تدور وأن الشمس ثابتة فإن هذا القول باطل يبطله القرآن(وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ) فقال تجري فأضاف الجريان إليها وقال (وَتَرَى الشَّمْسَ إِذَا طَلَعَتْ تَزَاوَرُ عَنْ كَهْفِهِمْ ذَاتَ الْيَمِينِ وَإِذَا غَرَبَتْ تَقْرِضُهُمْ ذَاتَ الشِّمَالِ) فهنا أربعة أفعال كلها أضافها الله إلى الشمس إذا طلعت تزاور وإذا غربت تقرضهم هذه الأفعال الأربعة المضافة إلى الشمس ما الذي يقتضي صرفها عن ظاهرها .

وقصة حبس الشمس ليوشع بن نون عليه السلام،رواها البخاري ومسلم في (صحيحيهما) ..فقال للشمس: إنك مأمورة وأنا مأمور، اللهم احبسها علينا؛ فَحُبِسَتْ حتى فتح الله عليهم،الحديث الشاهد الشمس كانت تجري وحبست ،وليست الارض هي التي توقفت او حبست.

وحديث النبي صلى الله عليه وسلم عندما قال لأبي ذر حين غربت الشمس: (أتدري أين تذهب)، فيقول أبو ذر: الله ورسوله أعلم، فيقول الحبيب: (فإنها تذهب حتى تسجد تحت العرش، فذلك قوله تعالى: (وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ) [يس: 38]، والحديث رواه البخاري.

(قَالَ إِبْرَاهِيمُ فَإِنَّ اللَّهَ يَأْتِي بِالشَّمْسِ مِنَ الْمَشْرِقِ فَأْتِ بِهَا مِنَ الْمَغْرِبِ فَبُهِتَ الَّذِي كَفَرَ)

يامر الشمس ولا يامر الارض ان تاتي وتدور الارض لشمس لكي نظهر عليها الا تعووون ياكرويين اكثر من هكذا

قالت ناسا بأنَّ الأرض كورية:

استدلواالإعجازيين: بقوله تعالى{ يكور الليل على النهار ويكور النهار على الليل}

وفي الحديث المشهور في سنن أبي داود وغيره عن جبير بن مطعم أن أعرابياً جاء إلي النبي صلي الله عليه وسلم فقال :
يا رسول الله جهدت الأنفس وهلك المال وجاع العيال فاستسق لنا فإنا نستشفع بالله عليك ونستشفع بك علي الله
فسبح رسول الله صلي الله عليه وسلم حتي عرف ذلك في وجوه أصحابه وقال :(( ويحك إن الله لا يستشفع به علي أحد من خلقه شأن الله أعظم من ذلك إن عرشه علي سمواته هكذا . وقال بيده مثل القبة وإنه يئط به أطيط الرحل الجديد براكبه )) .
.وفي الصحيحين عن النبي صلي الله عليه وسلم قال (( إذا سألتم الله الجنة فاسألوه الفردوس فإنه أعلي الجنة وأوسط الجنة وسقفه عرش الرحمن ))
والاوسط لا يكون أوسط إلا في المستدير .
وقد قال إياس بن معاوية : السماء علي الأرض مثل القبـــــة . وهنا تكور الليل على النهار وتكور النهار على الليل على قبة السماء .وأما الاستدلال بها على كوروية الارض غير صحيح

وقوله تعالى (إِذَا الشَّمْسُ كُوِّرَتْ ) السؤال اذا كانت كورة فكيف يعيد تكويرها ؟.على مذهبهم

قال شيخ الاسلام التكوير في اللغة:‏التدوير، يقال:‏ كورت العمامة، وكورتها :‏ إذا دورتها

(أَلَمْ تَرَوْا كَيْفَ خَلَقَ اللَّهُ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقًا وَجَعَلَ الْقَمَرَ فِيهِنَّ نُورًا وَجَعَلَ الشَّمْسَ سِرَاجًا )
( التفاسير:
جعل القمر فيهن نورا أي في سماء الدنيا ; كما يقال : أتاني بنو تميم وأتيت بني تميم والمراد بعضهم ; قاله الأخفش . قال ابن كيسان : إذا كان في إحداهن فهو فيهن . وقال قطرب : فيهن بمعنى معهن.
" في " بمعنى مع . النحاس : وسألت أبا الحسن بن كيسان عن هذه الآية فقال : جواب النحويين أنه إذا جعله في إحداهن فقد جعله فيهن . وجواب آخر أنه يروى أن وجه القمر إلى السماء ، وإذا كان إلى داخلها فهو متصل بالسموات ، ومعنى نورا أي لأهل الأرض ; قاله السدي . وقال عطاء : نورا لأهل السماء والأرض . وقال ابن عباس وابن عمر : وجهه يضيء لأهل الأرض وظهره يضيء لأهل السماء .
وجعل الشمس سراجا يعني مصباحا لأهل الأرض ليتوصلوا إلى التصرف لمعايشهم . وفي إضاءتها لأهل السماء القولان الأولان حكاه الماوردي . وحكى القشيري عن ابن عباس أن الشمس وجهها في السموات وقفاها في الأرض . وقيل : على العكس . وقيل لعبد الله بن عمر : ما بال الشمس تقلينا أحيانا وتبرد علينا أحيانا ؟ فقال : إنها في الصيف في السماء الرابعة ، وفي الشتاء في السماء السابعة عند عرش الرحمن ; ولو كانت في السماء الدنيا لما قام لها شيء .)
ـ وقال صلى الله عليه وسلم :تطلع الشمس على قرني شيطان.
ـ وليست كبيرة بحجمُ مائة وعشرة أضعاف قُطر كوكب الأرض ،ولا بعيدة كما يقولون؟.
ـ والنجوم صغيرة وهي رجوما للشياطين وزينة وومصابيح لنهتدوا بها في ظلمات البر والبحر. وليس كما يقولون كبيرة جدا ووو؟ .ولو كانت الارض تدور حول نفسها وحول الشمس لتغيرت أماكن النجوم وضاعت الهداية .
ـ وقالواالفضاء مفتوح وليس له نهاية ؟:
وهذا غير صحيح لا يخرج احد من الجن والانس من السقف المحفوظ (القبة)التي تحيط باطراف الارض .لان الله عز وجل يقول :{يا معشَرَ الجنّ والإنْسِ إن استطعتم أن تنفُذوا من أقطار السماواتِ والأرض فانفُذوا لا تنفُذُون إلا بسلطان} والسلطان هنا تعني المقدرة والقوة والنفوذله، لان المقام مقام بيان ضعف الجن والبشر، وليس مقام بالسماح لهم ،.والا مافائدة أن السماء ملئت حرساً شديداً، وحفظت من سائر أرجائها، وجعل الله السماء سقفاً للأرض وبناها بقوته وجعلها شديدة قوية. ... جعل لها أبوابا لا تفتح إلا بإذنه .

هذا جواب للكثير من اللذين يسألون لماذا التركيز على سطحية الارض ومركزيتها وثباتها وسعتها بموازاة السماوات لأن هذا ما يقوله القرآن الكريم ويمكن إثباته علمياً بعدة تجارب
ونفي كرويتها ودورانها وصغر حجمها لأنه يتعارض مع القرآن الكريم وأحاديث الرسول الاكرم صلى الله عليه وآله ولا يمكن اثبات كرويتها وحركتها علمياً ولو بتجربة واحدة على الاقل.خدعة انخدعنا بها من اتباع الشيطان كي يكثر الملحدين ويصدقون العلم على حساب الايات والدين وهذا هو مربط الفرس .
يؤمن معظم الشباب اليوم بنظرية مركزية الشمس والاكوان المتعددة بسبب تعارض علوم الفضاء الزائفة مع القرآن اصبحت حجة يحتج بها كل مخدوع على القرآن لثقته العمياء بالعلم والعلماء .

وحجتهم كلها في كتاب العلوم ....صور ليست حقيقية وفيديوهات مفبركة بالفوتوشوب laughing لكنهم قلائل هؤلاء الذين يعرفون أسرارها ...

👍قال صاحب النونية الإمام القحطاني المتوفى سنة 383 هــ في قصيدته المشهورة ( نونية القحطاني ):
كذب المهندس و المنجم مثله **** فهما لعلم الله مدّعيان
الأرض عند كليهما كروية **** و هما بهذا القول مقترنان
والأرض عند أولي النهى لسطيحة **** بدليل صدق واضح القرآن
والله صيرها فراشاً للورى **** و بنى السماء بأحسن البنيان
والله أخبر أنها مسطوحة **** و أبان ذلك أيــّـما تبيان ِ

يتبع ان شاء الله




السابق
دس السم في العسل
التالي
كذبة أن الإسلام يحث على العلوم الزائفة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً