مقالات غير معتمدة

الارض مبسوطة على المـــــــــاء والسماء بها مـــــــــــاء ولا وجود للفضــــــــاء

هذا المقال لم تتم الموافقة عليه بعد، لذلك فهو لن يظهر في أي قسم من أقسام الموقع، كما أنه غير معتمد ولا يتحمل الموقع مسؤولية ما يرد فيه.
لكن، يمكنك مشاركته مع أصدقائك مباشرة عبر رابطه المختصر.
في حالة إعتقادك أنه مخالف لسياسات وشروط إستخدام الموقع، رجاءا استخدم صفحة الإتصال لمراسلتنا بخصوصه.

maxresdefault.jpg (119 KB)
إن هدف كتاب الله الأساس هو هداية البشرية. ومعنى الهداية الدلالة والإرشاد، فهداية البشرية إذن تعني إرشادها للطريق المستقيم. أي إرشادها لصحيح العقيدة، وبيان القويم من السلوك في هذه المرحلة من التكوين الخلقي: الحياة الدنيا. ويبين القرآن هذا الهدف في أول سورة ؛ فيعلمنا سبحانه عن ماهية القرآن في فاتحة كتابه، ويعلمنا الدعاء له: “اهدِنَا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ * صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ “، ثم يتلوها مباشرة، في ثاني سورة: “الم* ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ ” أي إن القرآن كتاب هداية.
حرر عقلك وفكر :
الله سبحانه وتعالى يخبرنا ان بداية الخلق هي الارض وليس السموات (كما يدعي علماء الفلك الغربيين ومن تبعهم :
قُل سير‌وا فِي الأَر‌ضِ فَانظُر‌وا كَيفَ بَدَأَ الخَلقَ ـ ثُمَّ اللَّـهُ يُنشِئُ النَّشأَةَ الآخِرَ‌ةَ ـ إِنَّ اللَّـهَ عَلى كُلِّ شَيءٍ قَديرٌ‌ (20) العنكبوت
هُوَ الَّذي خَلَقَ لَكُم ما فِي الأَر‌ضِ جَميعًا ثُمَّ استَوى ـ إِلَى السَّماءِ فَسَوّاهُنَّ سَبعَ سَماواتٍ ـ وَهُوَ بِكُلِّ شَيءٍ عَليمٌ (29)
بما ان الارض كانت بداية الخلق في الكون ومن ثم خلقت السموات، فالارض هي مركز الكون واساسه واهم شىء فيه. وفي الارض مكة المكرمة، الارض المباركة (أطهر بقعه على سطحها) ويقابلها البيت المعمور في السماء السابعة.
وَالشَّمسُ تَجر‌ي لِمُستَقَرٍّ‌ لَها ذالِكَ تَقديرُ‌ العَزيزِ العَليمِ (38) وَالقَمَرَ‌ قَدَّر‌ناهُ مَنازِلَ حَتّى عادَ كَالعُر‌جونِ القَديمِ (39) لَا الشَّمسُ يَنبَغي لَها أَن تُدرِ‌كَ القَمَرَ‌ وَلَا اللَّيلُ سابِقُ النَّهارِ‌ وَكُلٌّ في فَلَكٍ يَسبَحونَ (40)يس . (وَهُوَ الَّذِي خَلَقَ اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ ? كُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ )(33) الأنبياء- حتى حركة الافلاك في السماء وصفها المولى عز وجل بالسباحه . قالوا ان الارض تسبح في الفضاء قلنا ولماذا لاتسبح في ماء ومنذ متى السباحة هي الطيران في قديم الازل في اللغة العربية هل سمعت ان عباس بن فرناس وضع جناحين لكي يسبح بالسماء ام يطير لو عرفت جميع ماهو في نظريات الارض المسطحة لفهمت توافقها اكثر مع القرأن:

وَالأَرْضَ مَدَدْنَاهَا وَأَلْقَيْنَا فِيهَا رَوَاسِيَ وَأَنْبَتْنَا فِيهَا مِنْ كُلِّ شَيْءٍ مَوْزُونٍ ( 19 )الحجر
قال ابن عباس: بسطناها على وجه الماء

(فَفَتَحْنَا أَبْوَابَ السَّمَاءِ بِمَاءٍ مُنْهَمِرٍ )11 القمر"
ابواب فتحت في السماء حتى تسمح بنزول الماء
وحتى الاحاديث الصحيحه تكلمت عن وجود الماء في السماء
عن ابن مسعود رضي الله عنه قال: العرش فوق الماء، والله فوق العرش، لا يخفى عليه شيء من أعمالكم.

قال الله عز وجل : ( وَهُوَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ وَكَانَ عَرْشُهُ عَلَى الْمَاءِ لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا) هود/7 .
قال الحافظ ابن حجر رحمه الله : (وَالْعَرْش عَلَى الْمَاء) وَظَاهِره : أَنَّهُ كَذَلِكَ حِين التَّحْدِيث بِذَلِكَ ؛ وَظَاهِر الْحَدِيث الَّذِي قَبْله أَنَّ الْعَرْش كَانَ عَلَى الْمَاء قَبْل خَلْق السَّمَاوَات وَالْأَرْض ، وَيُجْمَع بِأَنَّهُ لَمْ يَزَلْ عَلَى الْمَاء " انتهى.

هذه هي السماء كما خلقها الله و وصفها وفصلها لنا في كتابه الكريم ولا وجود لخرافة الفضاء المزعوم من شياطين الانس والجن.

ونختم بهذا السؤال:البحر دائما بارد كيف يتبخر وخصتا في الشتاء؟؟؟! .

كشف استار الشيطان



السابق
كذبة أن الإسلام يحث على العلوم الزائفة
التالي
جولة مختصرة في ترجمة إسحــــــــــــــاق نيوتــــــــن

0 تعليقات

أضف تعليقا

للأسف، لا يمكنك التعليق على المقالات التي لم تتم الموافقة عليها في الموقع.