قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن البيتكوين الخميس 30 يوليو 2020 | التحليل الاساسي

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

صعود المضى والبيتكوين باعتبارهم عبر الاصول الامنه . حيث ارتفع ثمن البيتكوين عبر 3،600 إلى أكثر عبر 11،400 دولار في خمسة أشهر. يأتي الارتفاع بعد مكافأة نصف إلى النصف في 11 مايو، والتي تحدث جميع أربعة عقود. وعن عودة ارتباط البيتكوين مع المضى بغير الارتفاع الكبير المتزامن للمضى و البيتكوين خلال الايام الماضية فجميعاهما ينظر إليه على أنهما قيمتان بسبب ندرةهما. كمية المضى في القشرة الأرضية ثابتة وهو ما يحافظ على نمو العرض تحت السيطرة. عبر ناحية اخرى يتم تنظيم توريد البيتكوين عن طريق خوارزمية معقدة، وجميعاهما معزول عن سياسة الاحتياطي الفيدرالي. يمكن للاحتياطي الفدرالي طباعة الدولار بشجميع متهور، وهو ما لايمكن تطبيقة في المضى أو البيتكوين . ثمن البيتكوين الخميس 30 يوليو 2020 على صعيد تداولات العملة المشفرة ارتفع ثمن البيتكوين، حيث...

تراجع ثمن البيتكوين الخميس 30 يوليو 2020 حيث تباطأ معدل نمو ازدياد البيتكوين بعد الوصول الي اعلى مستوياتها خلال 2020 . الا ان الاتجاه العام مازال صاعداً فبعد يوم عبر بعد اجتماع اللجنة الفيدرالية للاحتياطي الفيدرالي في 29 يوليو ، يتسقط الاستراتيجيون حتى يتعافى المستثمرين، والذي يمكن أنقد يحدث أخبارًا جيدة جدًا لثيران البيتكوين والذين ربطوا ما بين صعود المضى والبيتكوين باعتبارهم عبر الاصول الامنه . حيث ارتفع ثمن البيتكوين عبر 3،600 إلى أكثر عبر 11،400 دولار في خمسة أشهر. يأتي الارتفاع بعد مكافأة نصف إلى النصف في 11 مايو، والتي تحدث جميع أربعة عقود.
وعن عودة ارتباط البيتكوين مع المضى بغير الارتفاع الكبير المتزامن للمضى و البيتكوين خلال الايام الماضية فجميعاهما ينظر إليه على أنهما قيمتان بسبب ندرةهما. كمية المضى في القشرة الأرضية ثابتة وهو ما يحافظ على نمو العرض تحت السيطرة. عبر ناحية اخرى يتم تنظيم توريد البيتكوين عن طريق خوارزمية معقدة، وجميعاهما معزول عن سياسة الاحتياطي الفيدرالي. يمكن للاحتياطي الفدرالي طباعة الدولار بشجميع متهور، وهو ما لايمكن تطبيقة في المضى أو البيتكوين .
ثمن البيتكوين الخميس 30 يوليو 2020
على صعيد تداولات العملة المشفرة ارتفع ثمن البيتكوين، حيث يتم تداول العملة المشفرة عند مستويات 10،936 دولارًا. متراجعا عبر أعلى مستوى له عند 11.203.90 دولار.
تسقطات ثمن البيتكوين بنهاية 2020
في بورصة شيكاغو التجارية للعقود الاجله (CME)، سجل عدد مراكز البيع والشراء المفتوحة لـلبيتكوين رقمًا قياسيًا جديدًا. بلغ إجمالي المبلغ 724 مليون دولار أمريكي ، مجددة أعلى مستوى على الإطلاق عند 532 مليون دولار أمريكي تم تسجيله في مارس. كان العامل الحفاز لهذه الزيادة هو النمو السريع لثمن العملة المشفرة الرائد.
جذب معدل نمو البيتكوين في يوليو الكثير عبر الاهتمام. بعد انخفاضه إلى 3800 دولار أمريكي في مارس، ارتفعت العملة المشفرة الرائدة الي مستويات 11000 دولار أمريكي بحلول نهاية يوليو. يوافق السوق على منظور المزيد عبر النمو – والسؤال هو إلى أي حدود. تنحصر التسقطات في نطاق واسع بين 20000 و 50000 دولار أمريكي، وهذه مجرد تسقطات لها بعض القواعد الأساسية أو التقنية الواضحة.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
البلوكشين ستلعب دور حاسم في إنشاء اقتصاد مترابط مستقبلًا .. HFS توضح
التالي
قصة تحول شاب في الثلاثينات لمليونير العملات الرقمية المشفرة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً