قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

احتيال العملات الرقمية في روسيا تشهد ازدياد كبير في النصف الأول عبر 2020

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

عبر العام الماضي. أحد الأمثلة الرائجة يرى حتى الضحايا عرضوا الفرصة لإكمال الاستطلاعات عبر أجل الحصول على عمولات – ولكن يتعين عليهم دفع رسوم “رسوم الدخول” أولاً. هناك عملية احتيال أخرى، تم تحديدها بواسطة Qrator Labs، تضمنت مواقع عرضت على الضحايا في روسيا أكثر عبر 275 دولارًا في الساعة لتعدين العملات المشفرة عبر خلال قوة الحوسبة غير المستخدمة، ولكن لم تقم أبدًا بتسليم المدفوعات. مخطط العضويات المستخدم في احتيال العملات الرقمية كما طالب المحتالون في مجال التعدين بدفع ثابت للارتقاء في “تصنيفات” نظام العضوية. جميعما كانت العضوية أكثر تجميعفة، كان عبر المفترض حتى تكسب الضحية. أحد المخاوف التي أثارها خبراء الأمن السيبراني هو حتى المحتالين يقدمون طرق الدفع ببطاقات الائتمان، مما يزيد عبر خطر أنهم قد يسرقون أيضًا البيانات المصرفية. وأوصوا بحتى يتخذ مقدمو مدفوعات بطاقات الائتمان تدابير أقوى للتمضية على المعاملات احتيال العملات الرقمية المحتملة...

حددت شركات الأمن السيبراني ارتفاعًا كبيرًا في عمليات احتيال العملات الرقمية في روسيا خلال النصف الأول عبر عام 2020 الجاري، حسبما أوضح تقرير بحثي جديد.
حدد الباحثون 23000 مسقط متورط في عمليات احتيال العملات الالكترونية التي لا تزال متصلة بالإنترنت، وتستهدف الضحايا الجدد. وفقًا لKommersant، التي استشهدت بأبحاث عبر Kaspersky Labs، فإذا المشجميعة أكبر بثلاث مرات عبر نفس الفترة عبر العام الماضي.
أحد الأمثلة الرائجة يرى حتى الضحايا عرضوا الفرصة لإكمال الاستطلاعات عبر أجل الحصول على عمولات – ولكن يتعين عليهم دفع رسوم “رسوم الدخول” أولاً. هناك عملية احتيال أخرى، تم تحديدها بواسطة Qrator Labs، تضمنت مواقع عرضت على الضحايا في روسيا أكثر عبر 275 دولارًا في الساعة لتعدين العملات المشفرة عبر خلال قوة الحوسبة غير المستخدمة، ولكن لم تقم أبدًا بتسليم المدفوعات.
مخطط العضويات المستخدم في احتيال العملات الرقمية
كما طالب المحتالون في مجال التعدين بدفع ثابت للارتقاء في “تصنيفات” نظام العضوية. جميعما كانت العضوية أكثر تجميعفة، كان عبر المفترض حتى تكسب الضحية.
أحد المخاوف التي أثارها خبراء الأمن السيبراني هو حتى المحتالين يقدمون طرق الدفع ببطاقات الائتمان، مما يزيد عبر خطر أنهم قد يسرقون أيضًا البيانات المصرفية.
وأوصوا بحتى يتخذ مقدمو مدفوعات بطاقات الائتمان تدابير أقوى للتمضية على المعاملات احتيال العملات الرقمية المحتملة والعمل بشجميع وثيق مع سلطات إنفاذ القانون للكشف عن هوية المحتالين.
الغش في الأخبار
أشارت التقارير الأخيرة إلى حتى المدعين العامين في روسيا يحققون في شركة بريطانية يُزعم أنها باعت رموزًا احتيالية تتعلق بمشروع بلوكشين الذي تم إنهائه في تيليغرام.
في ثلاثة يوليو / تموز الماضي عبر العام الجاري، ألقت سلطات الولايات المتحدة القبض على مواطن عبر روسيا للاشتباه في غسسل الأموال باستخدام البيتكوين. يتم استخدام خلاصته المتميزة على إنستجرام التي عززت مهنته الراب كمرشد ضده.
روسيا وانتشار عمليات الاحتيال
من الممكن كان عام 2020 عبر الأعوام المليئة بالأحداث المشجعة لعمليات احتيال العملات الافتراضية في روسيا ودول العالم كافة.
ساهم انتشار فيروس كورونا التاجي في العالم، انتشار عمليات احتيال العملات الرقمية على أسواق الدارك ويب في روسيا وأغلب دول العالم كذلك.
السابق
المقاطع اللفظية الأصلية الكندية
التالي
المقاطع اللفظية الأصلية الكندية

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً