أخرى

تداول العملات المشفرة CoinDCX تطلق منتج التوقيع المساحي لأول مرة في الهند

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

سوميت جوبتا، المؤسس المشارك والرئيس التطبيقي لبورصة تداول العملات المشفرة CoinDCX إذا العوائد السنوية لOne، وQTUM، وTRX، ستكون ذ-10%، وخ-10%، وح-10%، على التوالي. CoinDCX لن تتقاضى أي عمولات لقاء الخدمة وأضاف جوبتا حتى بورصة العملات الالكترونية CoinDCX لا تتقاضى أي عمولة أو رسوم لقاء خدمة التوقيع المساحي. سيكون على المستخدمين الاحتفاظ بحد أدنى عبر هذه العملات في...

أصبحت بورصة تداول العملات المشفرة CoinDCX أول منصة في الهند تطلق منتج التوقيع المساحي، مما يعني حتى مستخدميها يمكنهم الآن كسب عوائد لقاء الاحتفاظ ببعض العملات الرقمية.
الخدمة ستكون مدعومة عبر ثلاثة عملات في البداية
عند الإطلاق، دعمت بورصة العملات الرقمية CoinDCX ثلاث عملات وهم: Harmony ورمزها المميز ONE، عملة QTum، وعملة ترون TRX.
ومن جانبه نطق سوميت جوبتا، المؤسس المشارك والرئيس التطبيقي لبورصة تداول العملات المشفرة CoinDCX إذا العوائد السنوية لOne، وQTUM، وTRX، ستكون ذ-10%، وخ-10%، وح-10%، على التوالي.
CoinDCX لن تتقاضى أي عمولات لقاء الخدمة
وأضاف جوبتا حتى بورصة العملات الالكترونية CoinDCX لا تتقاضى أي عمولة أو رسوم لقاء خدمة التوقيع المساحي.
سيكون على المستخدمين الاحتفاظ بحد أدنى عبر هذه العملات في محافظهم CoinDCX لكسب المكافآت. بالنسبة إلى Harmony، يبلغ الحد الأدنى للرصيد 100 توكن (تبلغ قيمتها حاليًا حوالي 1 دولارًا تقريبًا)، أما بالنسبة إلى Qtum فهي عملة واحدة (~ ثلاثة دولارات)، أما بالنسبة إلى Tron (TRON) فهي خمس عملات (~ 0.1 دولار).
والجدير بالذكر حتى بورصة العملات المشفرة CoinDCX تقدم مكافآت متوازنة عبر خلال منصة تبادل الشركاء. ونطق جوبتا إذا هذا يعني حتى المستخدمين سيحصلون على مكافآت بناءً على المكافآت التي تتلقاها منصة CoinDCX عبر Binance.
ونطقت منصة CoinDCX إنها ستدعم المزيد عبر العملات المشفرة في المستقبل لمنتجها المساحي. يأتي المنتج بعد شهرين عبر جولة تمويل البورصة البالغة 2.5 مليون دولار، والتي كانت مدعومة عبر Coinbase Ventures، وPolychain Capital، وغيرهما.
تداول العملات المشفرة في الهند والمنافسة تشتد
ونطق تخصصال شيتي، المؤسس والرئيس التطبيقي لبورصة CoinDCX إذا WazirX منافس عبر CoinDCX يعمل أيضًا على إطلاق منتج حديث في وقت لاحق عبر هذا الشهر.
وأضاف شيتي إذا WazirX ستدعم في البداية عملات رقمية مثل ترون TRX، وعملة EOS، ومن ثم تقدم الدعم لجميع الرموز المؤهلة المدرجة في البورصة.
تقدم الكثير عبر بورصات العملات الالكترونية خدمات التوقيع المساحي، بما في ذلك بورصات تداول العملات المشفرة Coinbase، وBinance، وBinance.US، وBitfinex. كما تقدم شركات المغامرة وأوصياءها مكافآت متوازنة، بما في ذلك Fenbushi Capital، وBitGo وغيرهما.
السابق
سعر الذهب الجمعة 07 اغسطس 2020 | استقرار اسعار الذهب خلال تداولات نهاية الاسبوع
التالي
البلوكشين في الصين .. مخاوف من فشل القطاع الأكاديمي في تعليم برامج التقنية

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً