قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

هيمنة البيتكوين على سوق الكريبتو تهبط لأدنى مستوياته في 12 شهر الأخير

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

مايو، وانخفضت عبر أعلى مستوى يبلغ 69.9 ٪ خلال شهر سبتمبر عبر العام الماضي وهي أقوى لحظة لهيمنة البيتكوين منذ الربع الأول عبر عام 2017. العملات الرقمية البديلة تستعيد الهيمنة: يأتي الانخفاض النسبي في هيمنة البيتكوين في الوقت الذي يختبر فيه سقف سوق الكريبتو الجماعي مقاومة كبيرة وسط دفعه إلى أعلى مستوياته منذ 12 شهر. ستشهد القيمة الإضافية البالغة 11 مليار دولار كسر قيمة الكريبتو المجمعة فوق 370 مليار دولار للمرة الأولى منذ مايو 2018. تداول العملات الرقمية البديلة تزداد سخونة في العقود الآجلة على منصة بينانس: على الرغم عبر قوة ازدياد البيتكوين في شهر يوليو إلى أسعار مكونة عبر خمسة أرقام، فقد شهد ذات الشهر قيمة مجمعة للعملات البديلة بلغت 140 مليار دولار لأول مرة منذ 24 شهر. المصدر: CoinMarketCap يظهر تقرير بينانس في شهر يوليو أيضا قوة...

انخفضت هيمنة البيتكوين إلى أدنى مستوى لها في 12 شهر الأخير على الرغم عبر الارتفاع الأخير لعملة البيتكوين، مما يشير إلى القوة المتجددة في أسواق العملات الرقمية البديلة.
تراجعت هيمنة البيتكوين بالنسبة إلى العملات الرقمية البديلة إلى أدنى مستوى لها في 12 شهر، حيث تمثل العملة الرقمية الرائدة 60٪ عبر رأس مال العملات المشفرة المجمعة معا والبالغة حاليا 357.5 مليار دولار.
تراجعت هيمنة البيتكوين عبر أكثر عبر 67 ٪ اعتبارا عبر منتصف مايو، وانخفضت عبر أعلى مستوى يبلغ 69.9 ٪ خلال شهر سبتمبر عبر العام الماضي وهي أقوى لحظة لهيمنة البيتكوين منذ الربع الأول عبر عام 2017.
العملات الرقمية البديلة تستعيد الهيمنة:
يأتي الانخفاض النسبي في هيمنة البيتكوين في الوقت الذي يختبر فيه سقف سوق الكريبتو الجماعي مقاومة كبيرة وسط دفعه إلى أعلى مستوياته منذ 12 شهر.
ستشهد القيمة الإضافية البالغة 11 مليار دولار كسر قيمة الكريبتو المجمعة فوق 370 مليار دولار للمرة الأولى منذ مايو 2018.
تداول العملات الرقمية البديلة تزداد سخونة في العقود الآجلة على منصة بينانس:
على الرغم عبر قوة ازدياد البيتكوين في شهر يوليو إلى أسعار مكونة عبر خمسة أرقام، فقد شهد ذات الشهر قيمة مجمعة للعملات البديلة بلغت 140 مليار دولار لأول مرة منذ 24 شهر.
المصدر: CoinMarketCap
يظهر تقرير بينانس في شهر يوليو أيضا قوة متجددة في أسواق العملات البديلة، مع نمو العملات البديلة عبر حوالي 32٪ لتمثل 40 ٪ عبر حجم التداول في بينانس فيوتشرز.
عزت بينانس الأداء القوي للعملات البديلة إلى الشعبية المتزايدة لبروتوكولات التمويل اللامركزي (DeFi) المستندة إلى الايثيرويم وتراكم الايثيريوم تحسبا لعملية تحصيص عملات ETH .
الإيثيريوم و DeFi يقود موسم العملات البديلة:
شهد شهر يوليو مضاعفة قيمة الأصول المقفل عليها في التمويل اللامركزي DeFi عبر 2 مليار دولار إلى أربعة مليارات دولار.
وفقا لCoinMarketCap، فإذا أكبرعشرة رموز DeFi تمثل القيمة السوقية لما يقرب منسبعة مليار دولار.
تحتل العملات العشر الأولى في التمويل اللامركزي أفضل 50 عملة عبر حيث القيمة السوقية الإجمالية في سوق الكريبتو إجمالا.
افتح حساب في منصة التداول TGMFX من الرابط
اقرأ أيضا:
الايثيريوم على وشك كسر مستوى 400 دولار وفي طريقه لتحقيق أرقام جديدة
السابق
سعر النفط الجمعة 07 اغسطس 2020 | تراجع النفط خلال نهاية التداولات الاسبوعية
التالي
عناوين البيتكوين BTC .. طفرة كبيرة بأكثر من مليون عنوان نشط يومي

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً