قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الإيثيريوم جميعاسيك ETC تبدأ في التحقيق حول هجوم ال51% مع هذه الشركات

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الاتهامات الجنائية ضد مرتكبي الجرائم الأخيرة الهجمات على العملة الرقمية ETC. ونطق تيري كولفر، عبر مختبرات الإيثيريوم جميعاسيك ETC: “سنتعاون معًا مع أصحاب المصلحة والوكالات في الولايات المتحدة، وفي أي مكان آخر يؤدي التحقيق لتحليل المعاملات وتحديد الأطراف المسؤولة وأبرز الدوافع التي أدت إلى تطبيق هذه الهجمات”. تعرضت سلسلة العملة الرقمية ETC لهجومين بنسبة 51 بالمائة في الأسبوع الماضي، حيث امتلك كيان تعدين واحد...

كانت شبكة البلوكشين الخاصة بعملة الإيثيريوم جميعاسيك ETC، هدفًا للهجمات في الأيام الأخيرة، وحاليًا تحاول المجموعة التي تقف وراء التطور الأساسي لشبكة العملة الرقمية إجراء التحقيقات وتوجيه اتهامات ضد المسؤولين عن هذه الهجمات.
شركة العملة الرقمية ETC تحقق في هجوم ال51%
وأعربت مختبرات إيثيريوم جميعاسيك ETC، في بيان لها، اليوم الجمعة،سبعة أغسطس / آب، عن أنها احتفظت بخدمات شركتين – شركة المحاماة Kobre & Kim، ومزود التحليلات CipherTrace”، للمساعدة في التحقيق وملاحقة الاتهامات الجنائية ضد مرتكبي الجرائم الأخيرة الهجمات على العملة الرقمية ETC.
ونطق تيري كولفر، عبر مختبرات الإيثيريوم جميعاسيك ETC:
“سنتعاون معًا مع أصحاب المصلحة والوكالات في الولايات المتحدة، وفي أي مكان آخر يؤدي التحقيق لتحليل المعاملات وتحديد الأطراف المسؤولة وأبرز الدوافع التي أدت إلى تطبيق هذه الهجمات”.
تعرضت سلسلة العملة الرقمية ETC لهجومين بنسبة 51 بالمائة في الأسبوع الماضي، حيث امتلك كيان تعدين واحد قوة تجزئة كافية لمحاولة إنشاء سجلات بديلة للمعاملات ورموز رمزية مزدوجة الإنفاق. وقد أسفرت الهجمات عن إنفاق مزدوج لملايين الدولارات عبر رموز ETC.
فقدان ما يزيد عنخمسة مليون دولار في الهجوم الأول
نشرت شركة بيانات البلوكشين Bitquery تقريرًا فيخمسة أغسطس / آب الماضي، استكشفت خلاله الهجوم الذي سقط بين 31 يوليو و1 أغسطس، ووجدت حتى 807,260 ETC بقيمة تزيد عنخمسة ملايين دولار، تم إنفاقها مرتين، بتجميعفة حوالي 192000 دولار في بيتكوين عبر أجل الحصول على قوة التجزئة اللازمة لتطبيق الهجوم.
في تقرير اليومسبعة أغسطس، عن الهجوم الثاني، وجدت Bitquery حتى عبر وراء الهجوم، نجح في إنفاق 238,306 ETC وهو ما يساوي 1.68 مليون دولار بنجاح عبر خلال Bitfinex وخدمات العملة الرقمية الأخرى، بعد محاولة مضاعفة إنفاق مجموعة 465,444  ETC.
الإيثيريوم جميعاسيك ETC خلال تداولات اليوم
وخلال تداولات اليوم الجمعةسبعة أغسطس / آب، وصل ثمن العملة الرقمية الإيثيريوم جميعاسيك ETC، عند 7.05 دولار أمريكي، بانخفاض قدره 1.63% على مدار ال24 ساعة الماضية، بقيمة سوقية وصلت عند حوالي 820 مليون دولار أمريكي، وتحتل العملة المركز ال25 في ترتيب سوق العملات المشفرة في الوقت الحالي.
السابق
عناوين البيتكوين BTC .. طفرة كبيرة بأكثر من مليون عنوان نشط يومي
التالي
الاسهم الامريكية الجمعة 07 اغسطس 2020 | تفتح الأسواق الأمريكية على انخفاض بعد تقرير الوظائف

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً