قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الامريكية الجمعة 07 اغسطس 2020 | تفتح الأسواق الأمريكية على انخفاض بعد تقرير الوظائف

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

تيك توك إذا أرادت مواصلة العمل في الولايات المتحدة ، مما يوجه ضربة أخرى للعلاقة المهتزة بين واشنطن وبكين. انخفضت مخزونات الجملة الأمريكية في يونيو أفاد مخط تعداد الولايات المتحدة يوم الجمعة حتى مخزونات الجملة في البلاد تقلصت بنسبة 1.4 ٪ لتصل إلى 633.3 مليار دولار في يونيو مقارنة مع الرقم المنقح في مايو عند 642.5 مليار دولار.وفي الوقت نفسه، بلغت مبيعات تجار الجملة عبر التجار، المعدلة وفقًا للتغيرات الموسمية...

افتتحت الاسهم الامريكية الجمعة 07 اغسطس 2020 دون الخط الثابت بعد صدور تقرير الوظائف لشهر يوليو عبر مخط إحصاءات العمل والذي أظهر انخفاض البطالة إلى 10.2٪. حيث نطق مخط الولايات المتحدة لإحصاءات العمل إذا العمالة غير الزراعية في الولايات المتحدة ارتفعت بمقدار 1.8 مليون في يوليو مع استمرار البلاد في إعادة فتح أبوابها بعد الإغلاق بسبب فيروس كورونا. في غضون ذلك، انخفض معدل البطالة بنسبة 0.9 نقطة مئوية إلى 10.2٪. جميعا الرقمين كان أفضل مما تسقطه المحللون.
وفي الوقت نفسه، سقط الرئيس دونالد ترامب أمرًا تطبيقيًا يطلب عبر باي دانس. سحب ملكية تطبيق تيك توك إذا أرادت مواصلة العمل في الولايات المتحدة ، مما يوجه ضربة أخرى للعلاقة المهتزة بين واشنطن وبكين.
انخفضت مخزونات الجملة الأمريكية في يونيو
أفاد مخط تعداد الولايات المتحدة يوم الجمعة حتى مخزونات الجملة في البلاد تقلصت بنسبة 1.4 ٪ لتصل إلى 633.3 مليار دولار في يونيو مقارنة مع الرقم المنقح في مايو عند 642.5 مليار دولار.وفي الوقت نفسه، بلغت مبيعات تجار الجملة عبر التجار، المعدلة وفقًا للتغيرات الموسمية والاختلافات في يوم التداول ولكن ليس لتغيرات الأسعار، 457.3 مليار دولار في يونيو، بزيادة قدرها 8.8٪ على أساس شهري، ولكنها تقلصت بنسبة 8.5٪ على أساس سنوي.كانت النسبة بين المخزونات والمبيعات لتجار الجملة 1.38 في يونيو، ارتفاعًا عبر 1.34 المسجلة قبل عام.
وأكد التقرير حتى أكبر زيادة في التوظيف لوحظت في أوقات الفراغ والضيافة، والحكومة، وتجارة التجزئة، والخدمات المهنية والتجارية، والخدمات الأخرى، والرعاية الصحية. ارتفع متوسط ​​الدخل في الساعة في القطاع الخاص بمقدارسبعة سنتات على أساس شهري إلى 29.39 دولار في يوليو.
الاسهم الامريكية الجمعة 07 اغسطس 2020
انخفض مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.24٪ في جرس الافتتاح، مع انخفاض شركة اي بي ام . بنسبة 1.88٪. فقد مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.28٪ في نفس الوقت، بينما انخفض مؤشر اس اند بي 500 بنسبة 0.27٪. كانت شركة Illumina Inc. الأسوأ أداءً في جميعا المؤشرين، حيث تقلصت بنسبة 10.64٪.
انخفض اليورو لقاء الدولار بنسبة 0.88٪ في الساعة 9:29 بتوقيت جرنتش، ليتداول بثمن 1.17721 دولار.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
الإيثيريوم كلاسيك ETC تبدأ في التحقيق حول هجوم الـ 51% مع هذه الشركات
التالي
بلاستيسفير

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً