قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البيتكوين BTC .. تعهد على أبرز الدول اهتمامًا بهذه العملة الالكترونية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الاستنتاج بعد حتى كشفت الدراسة التي أجراها حتى أعلى الأنشطة في تطبيقه منذ أبريل كانت عبر الدولة الواقعة في غرب إفريقيا. أشارت بيانات Blockchain.com أيضًا إلى حتى هناك زيادة بنسبة 60 بالمائة في استخدام محفظة العملة الالكترونية الخاصة بها في البلاد منذ أبريل الماضي عبر العام الجاري. تيجيريا وتصدر البحث عن البيتكوين BTC في جوجل علاوة على ذلك، أشار موفر خدمة محفظة العملة الالكترونية إلى حتى الدولة الأفريقية الأكثر اكتظاظًا بالسكان “نيجيريا” تتصدر أيضًا قائمة جوجل لعمليات البحث حول عملة بيتكوين BTC، على مستوى العالم. كما دعم اتجاه جوجل هذا الانادىء مع دول أفريقية أخرى ليست بعيدة عن نيجيريا في...

كشفت شركة محافظ العملات المشفرة Blockchain.com، في دراسة جديدة، مدى اهتمام الدول لعملة البيتكوين BTC في الآونة الأخيرة، وما هي أكثر الدول اهتمامًا بهذه العملة الالكترونية الرائدة.
أظهرت الدراسة حتى نيجيريا هي أعلى دولة في جميع أنحاء العالم تهتم بـ العملة الالكترونية بيتكوين BTC، حيث توصل مزود محفظة العملات المشفرة إلى هذا الاستنتاج بعد حتى كشفت الدراسة التي أجراها حتى أعلى الأنشطة في تطبيقه منذ أبريل كانت عبر الدولة الواقعة في غرب إفريقيا.
أشارت بيانات Blockchain.com أيضًا إلى حتى هناك زيادة بنسبة 60 بالمائة في استخدام محفظة العملة الالكترونية الخاصة بها في البلاد منذ أبريل الماضي عبر العام الجاري.
تيجيريا وتصدر البحث عن البيتكوين BTC في جوجل
علاوة على ذلك، أشار موفر خدمة محفظة العملة الالكترونية إلى حتى الدولة الأفريقية الأكثر اكتظاظًا بالسكان “نيجيريا” تتصدر أيضًا قائمة جوجل لعمليات البحث حول عملة بيتكوين BTC، على مستوى العالم.
كما دعم اتجاه جوجل هذا الانادىء مع دول أفريقية أخرى ليست بعيدة عن نيجيريا في القائمة. كما حتى أستراليا وسويسرا عبر بين الدول الأوروبية التي تتصدر أيضًا قائمة عمليات البحث عن العملة الالكترونية بيتكوين BTC في جوجل.
بيرو الأبرز اهتمامًا بـ “العملة الالكترونية” في أمريكا الجنوبية
بعد حتى أظهرت نيجيريا أكبر قدر عبر الاهتمام بعملة البيتكوين منذ أبريل، أظهرت البيانات الحديثة حتى بيرو، وهي دولة في أمريكا الجنوبية، قد احتلت صدارة تلك القائمة منذ يوليو. بين يوليو والأسبوع الأول عبر هذا الشهر، كشفت البيانات حتى بيرو والهند وإندونيسيا تتقدم بسبب عدد المعاملات منذ يوليو.
بلدان النشاط الأخرى خارج هذه البلدان الثلاثة هي بلغاريا وبنغلاديش وفنزويلا وغيرها.
تطور كبير لسوق العملات المشفرة حول العالم
هذه البيانات هي مؤشر على النمو المستمر لسوق العملة الالكترونية وأنشطة التداول عبر هذه المناطق. أشارت Yellow Card، وهي شركة العملات الرقمية سريعة الارتفاع في نيجيريا، إلى حتى هناك ارتفاعًا حادًا في اعتماد العملة المشفرة في البلاد مع وجود دول أفريقية أخرى لديها إمكانات هائلة لتكون أصحاب مصلحة في مجال التشفير.
في أبريل الماضي، أصبحت نيجيريا الدولة الثامنة التي تمتلك ماكينة صراف آلي البيتكوين BTC بعد إطلاق واحد في لاغوس، العاصمة التجارية للبلاد.
السابق
المصفق (جازان)
التالي
ترجمان

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً