قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البيتكوين BTC .. هل تعود العملة الافتراضية للهبوط في ظل تردد المتداولينيا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

دولار. في غضون ذلك، لامس ثمن بيع جديدًا لم نشهده منذ نهاية شهر يوليو للتداول. تسقطات ثمن العملة الافتراضية في الأسابيع المقبلة جعلت حركة العملة الافتراضية البيتكوين الرائدة، الخبراء، يعيدون التفكير في تحليلهم للاتجاه الذي تتجه إليه في المستقبل. أثناء ازدياد الأسعار الذي...

بعد الارتفاع الذي شهد وصول العملة الافتراضية البيتكوين BTC، إلى مستوى ال12000 دولار في الشهر الماضي، تسقط الخبراء في اتجاه هبوطي آخر لبيتكوين في الأفق.
مسيرة صعودية صغيرة ولكن
قامت العملة الافتراضية بيتكوين BTC، بمسيرة صعودية صغيرة لاختبار مستوى ثمن 10000 دولار. كان هذا ناتجًا عن الاتجاه الهبوطي لهذه العملة المشفرة BTC الذي شهد انتنطقه عبر ثمن تداول يبلغ 11200 دولار إلى حوالي 10250 دولار في اليوم.
منذ ذلك الحين، لم تتخذ العملة الافتراضية الرائدة أي خطوة للمس منطقة التداول البالغة 11000 دولار مرة أخرى. وقد قام حاليًا بانخفاضات طفيفة هذا الأسبوع مما أدى إلى انخفاضه إلى ما دون مستوى 10000 دولار. في غضون ذلك، لامس ثمن بيع جديدًا لم نشهده منذ نهاية شهر يوليو للتداول.
تسقطات ثمن العملة الافتراضية في الأسابيع المقبلة
جعلت حركة العملة الافتراضية البيتكوين الرائدة، الخبراء، يعيدون التفكير في تحليلهم للاتجاه الذي تتجه إليه في المستقبل. أثناء ازدياد الأسعار الذي سقط في منتصف شهر أغسطس والذي شهد وصول عملة بيتكوين إلى 12000 دولار، سارع المحللون والخبراء على حد سواء إلى الإشارة إلى مستقبل جيد. يتكهن البعض حتى عملة بيتكوين قد تصل إلى 20000 دولار بينما تسقط البعض 50 ألف دولار.
في الوقت الحالي، تساءل الخبراء حاليًا عما إذا كانت العملة الافتراضية BTC، ستكون قادرة على الاحتفاظ بثمن 10000 دولار في أقرب أسابيع، بسبب الاتجاه الهبوطي الحالي لبيتكوين الذي تم تسقطه.
محللون: اتجاه البيتكوين الهبوطي تسليم صحي
ومع ذلك، فقد خفف كبار المحللين المخاوف عبر الاتجاه الهبوطي لعملة بيتكوين. يشير معظم المحللين إلى حتى التراجع الأخير يعد تسليمًا جيدًا عبر جانب العملة الافتراضية الرائد. هناك زاوية أخرى تعتبر حتى انخفاض الثمن يُنظر إليه على أنه تطهير عبر المشترين المفرطين للأصل الرقمي.
كان هذا نتيجة للإفراط في الشراء الذي شوهد في أغسطس. أظهر ذلك اندفاع الكثير عبر الأشخاص لشراء العملة الافتراضية البيتكوين BTC، عندما كان الثمن أعلى عبر 11000 دولار. في الوقت الحالي، يتعرض السوق للتهديد بفجوة CME الأخيرة والتي كانت حوالي 9700 دولار الأسبوع الماضي. يتم استخدام فجوة CME عندما يقوم التشفير بحركة خارج منطقة التداول الخاصة به.
السابق
شتورمجيشوتس
التالي
اليورو الرقمي يقترب من قرار البنك المركزي الأوروبي النهائي

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً