أخرى

تداول العملات الالكترونية Coinbase Pro تعلن عن دعم yearn.finance

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

سيشهد بداية قبول التحويلات الواردة...

أعربت بورصة تداول العملات الالكترونية Coinbase كوينباس، أمس الخميس،عشرة سبتمبر / أيلول، عن حتى منصة Pro الخاصة بها ستضيف دعمًا للعملة الرقمية yearn.finance ورمزها المميز YFI وهو الرمز المميز للتمويل العام، وذلك سيكون في بداية الأسبوع المقبل.
Coinbase Pro تعلن عن تقديم دعم YFI
ومن جانبها نطقت شركة العملات الرقمية Coinbase كوينباس، في منشور على مدونتها، إذا الإثنين المقبل، 14 سبتمبر / أيلول، سيشهد بداية قبول التحويلات الواردة عبر yearn.finance ورمزها المميزة YFI إلى منصة Coinbase Pro.
سيبدأ التداول فيتسعة صباحًا بتوقيت المحيط الهادي (PT) أو بعد ذلك الثلاثاء 15 سبتمبر، إذا تم استيفاء شروط السيولة. بمجرد إنشاء العرض الكافي عبر YFI على منصة بورصة تداول العملات الالكترونية Coinbase Pro كوينباس برو، سيبدأ التداول في دفتر أوامر YFI-USD الخاص بها على أربع مراحل وهم: “التحويل فقط، واللاحق فقط، والتداول المحدد فقط، والتداول التام.”
تواصل تطوير منصة تداول العملات الالكترونية
يأتي تطوير بورصة تداول العملات المشفرة Coinbase Pro كوينباس برو، بعد أقل عبر شهرين عبر yearn.finance – بوابة تجميع لبروتوكولات مختلفة عبر نظام التمويل اللامركزي – الإطلاق الأول YFI هو رمز الحوكمة المرتبط بـ yearn.finance، مما يمكّن أصحاب المصلحة عبر اتخاذ قرارات بشحتى الاتجاه المستقبلي للبروتوكول.
ثمن العملة الرقمية yearn.finance خلال التداولات الحالية
في وقت النشر، اليوم الجمعة، 11 سبتمبر / أيلول، ارتفع ثمن العملة المشفرة yearn.finance ورمزها المميز YFI إلى ثمن 32,919 دولار أمريكي، بارتفاع قدره 6.67% على مدار ال24 ساعة الماضية، وتخطت القيمة السوقية للعملة الرقية حاجز ال986 مليون دولار أمريكي في المرتبة ال24 في ترتيب سوق العملات الافتراضية عالميًا، حسبما توضح بيانات مسقط CoinMarketCap.
وتقدم بورصة تداول العملات الالكترونية Coinbase الكثير عبر المميزات المتنوعة، ما يجعلها واحدة عبر أكثر منصات التبادل شهرة في العالم في هذا السوق، وتعتمد المنصة دائمًا على توفير جميع ما يطلبه العملاء سواء عبر خدمات أو دعم للرموز المميزة التي يرغبون في الشراء والبيع وكذلك التداول، وبالتأكيد ذلك الأمر يعمل على توفير المزيد عبر السهولة لسوق التشفير بشجميع عام.
السابق
اليورو الرقمي يقترب من قرار البنك المركزي الأوروبي النهائي
التالي
الإيثيريوم ETH تعزز مقاييسها الاقتصادية بسبب قيمة ERC-20 السوقية

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً