قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الإيثيريوم ETH تعزز مقاييسها الاقتصادية بسبب قيمة ERC-20 السوقية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

التقرير. كان هناك زوجان عبر “التقلبات” القصيرة المتشابهة هذا العام مع حدوث أطولها في يوليو. أدى ازدياد ثمن إيثيريوم في أغسطس إلى زيادة القيمة السوقية إلى أكثر عبر 50 مليار دولار، لكن التسليم اللاحق جاز لرموز ERC-20 بتجاوزها مرة أخرى. دور التيثير USDT في تطوير الشبكة استحوذت التيثير على حصة كبيرة عبر رسملة ERC-20 بحوالي 8.9 مليار دولار، أو 60٪ عبر إجمالي المعروض عبر USDT، الموجود حاليًا على شبكة إيثيريوم وفقًا لتقرير الشفافية في Tether. أدت الزيادة الكبيرة في شعبية زراعة عائدات DeFi خلال الشهرين الماضيين إلى دخول عدد كبير عبر الرموز المميزة ERC-20 إلى الأسواق، مما ساهم في زيادة الرسملة الإجمالية. الإيثيريوم تتفوق على البيتكوين بسبب نشاط DeFi دفعت DeFi وUSDT النشاط الاقتصادي على إيثيريوم إلى حد حتى متوسط ​​قيمة التحويل المعدلة لسبعة...

عززت المقاييس الاقتصادية في شبكة العملة الرقمية الإيثيريوم ETH، حيث مازالت قيمة التحويل والقيمة السوقية لERC-20 في الاستمرار في بناء الزخم حول الشبكة.
تعزيز المقاييس الاقتصادية بسبب نشاط ERC-20
وفي السياق ذاته، كشفت الأبحاث التي أجرتها منصة التحليلات على سلسلة Santiment حتى القيمة السوقية لجميع الرموز المميزة المستندة إلى ERC-20 قد قلبت قيمة العملة الرقمية نفسها. وأضافت أنها تعد حاليًا أعلى فارق في القيمة السوقية على الإطلاق لعملات ERC-20 على شبكة إيثيريوم.
بلغ إجمالي القيمة السوقية لجميع أصول ERC-20 الحالية 46.7 مليار دولار، في حين حتى القيمة السوقية للعملة الرقمية الإيثريوم ETH تزيد قليلاً عن 41 مليار دولار في وقت كتابة هذا التقرير.
كان هناك زوجان عبر “التقلبات” القصيرة المتشابهة هذا العام مع حدوث أطولها في يوليو. أدى ازدياد ثمن إيثيريوم في أغسطس إلى زيادة القيمة السوقية إلى أكثر عبر 50 مليار دولار، لكن التسليم اللاحق جاز لرموز ERC-20 بتجاوزها مرة أخرى.
دور التيثير USDT في تطوير الشبكة
استحوذت التيثير على حصة كبيرة عبر رسملة ERC-20 بحوالي 8.9 مليار دولار، أو 60٪ عبر إجمالي المعروض عبر USDT، الموجود حاليًا على شبكة إيثيريوم وفقًا لتقرير الشفافية في Tether.
أدت الزيادة الكبيرة في شعبية زراعة عائدات DeFi خلال الشهرين الماضيين إلى دخول عدد كبير عبر الرموز المميزة ERC-20 إلى الأسواق، مما ساهم في زيادة الرسملة الإجمالية.
الإيثيريوم تتفوق على البيتكوين بسبب نشاط DeFi
دفعت DeFi وUSDT النشاط الاقتصادي على إيثيريوم إلى حد حتى متوسط ​​قيمة التحويل المعدلة لسبعة أيام أعلى الآن عبر البيتكوين للمرة الأولى منذ أوائل عام 2018.
أفادت تحليلات CoinMetrics أنه في الخامس عبر سبتمبر، وصل هذا الرقم إلى 3.08 مليار دولار تم تحويلها على إيثيريوم مقارنة بـ 3.01 مليار دولار باستخدام البيتكوين BTC.
كما أدى إطلاق فرص الكسب السلبي لمالكي إيثيريوم ETH، مثل yearn’s yETH، إلى إضافة النشاط الاقتصادي على الشبكة. يوجد حاليًا 220,000 ETH، تبلغ قيمتها حوالي 80 مليون دولار بالأسعار الحالية، محبوسين في قبو yETH، يكسبون ما يقرب عبر 28 ٪ وفقًا لإحصائيات Yearn. يعد SushiSwap أحد أكثر بروتوكولات DeFi شيوعًا مؤخرًا، مما أدى إلى زيادة قيمة تحويل الإيثيريوم ورسوم شبكته.
السابق
تداول العملات الالكترونية Coinbase Pro تعلن عن دعم yearn.finance
التالي
الكيت

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً