الموسوعة الحرة

زمييريت

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

بالمركبة، على الرغم عبر حتى ألمانيا كانت الدولة الوحيدة التي تستخدم الألغام المغناطيسية المضادة للدبابات وهم اصحاب فكرتها....
صورة قريبة لزيمريت على برج دبابة تايجر-مايجميع ويتمان.
Zimmerit تعبير عن طلاء شبيه بالعجينة تم استخدامه في مركبات القتال المدرعة الألمانية في منتصف وأواخر الحرب خلال الحرب العالمية الثانية. تم استخدامه لإنتاج طبقة صلبة تغطي الدروع المعدنية للمركبة، مما يوفر فصلًا كافيًا بحيث لا تلتصق الألغام المضادة للدبابات المرفقة مغناطيسيًا بالمركبة، على الرغم عبر حتى ألمانيا كانت الدولة الوحيدة التي تستخدم الألغام المغناطيسية المضادة للدبابات وهم اصحاب فكرتها. غالبًا ما تُركت زيمريت بعيداً عن مركبات الحرب المتأخرة بسبب القلق الذي لا أساس له عبر أنها قد تشتعل فيها النيران عند ضربها. تم تطويرها عبر قبل الشركة الألمانية Chemische Werke Zimmer & Co ( برلين ).
عملية
كان الطلاء حاجزًا يمنع الاتصال المباشر للألغام المغناطيسية مع الأسطح المعدنية للمركبات. عادة ما يتم تخليص الطلاء لزيادة المسافة بين المغناطيس والدرع بشجميع أكبر، حيث حتى النقاط العالية على النمط تزيد عبر سمك الطلاء الفعال دون إضافة المزيد عبر الوزن.
تعيين
قدم الجيش الألماني سلاح هافتهولادونغ المضاد للدبابات في عام 1942. يتألف هذا عبر رأس حربي على شجميع شحنة متصل بحلقة معدنية تحمل ثلاثة مغناطيسات قوية على شجميع حدوة حصان. يستخدم عير ركض1 احد افراد المشاة نحو الدبابة ويضع الجهاز على أي سطح يلتصق به المغناطيس. ثم يقوم المستخدم بسحب دبوس الأمان ووتشغليله. لم تثبت المغناطيسات اللغم على رالمركبة فحسب، بل وفرت أيضًا المسافات السليمة بين الرأس الحربي والدرع، مما جاز بتعيين منطقة الاختراق بشجميع سليم. قلقًا عبر حتى التصميم السهل يمكن نسخه بسهولة في الاتحاد اليفترض أنياتي أو فكرة حتى الكثير عبر هذه الأسلحة يمكن حتى تقع في أيدي جنود الحلفاء، بدأ الجيش الألماني يبحث عن طرق لهزيمة مثل هذا السلاح عند استخدامه ضد مركباتهم الخاصة.
تم تطبيق Zimmerit لبعض الدبابات والمركبات ذاتية الدفع وقانصات الدبابات المنتجة عبر ديسمبر 1943 إلىتسعة سبتمبر 1944. نادرًا ما تم تطبيقه على مركبات AFV المكشوفة. منح المظهر الخام للطلاء مظهرًا مميزًا.
مكونات
نمط المربعات
يتكون المعجون مما يلي:
  • -40٪ كبريتات الباريوم - BaSO 4
  • -25 ٪ أسيتات البولي ينيل -
  • -15٪ صبغة ( مغرة )
  • -10٪ كبريتيد الزنك - ZnS
  • -10٪ نشارة الخشب
في المعجون الخام، تم استخدام أسيتات البولي فينيل في شجميع "Mowilith 20"، وهو محلول بنزين بنسبة 50٪. أثناء عملية التجفيف، يتبخر البنزين ويتصلب الخليط.
المركبات
StuG III بنمط فافن
{{{2}}}
ملاحظات
  1. Green, Michael; Brown, James. . صفحة 114. مؤرشف عبر الأصل في 28 مارس 2020.
  2. Spalding
  3. Rottman 2005 p. 19. نسخة محفوظة October 20, 2012, على مسقط واي باك مشين.
المراجع
قراءة متعمقة
  • - Makos, Adam (2019). Spearhead (الطبعة 1st). New York: Ballantine Books. صفحات 32, 305. ISBN . LCCN 2018039460. OL 27342118M.
روابط خارجية
  • - "The history of Zimmerit", panzerworld.net, اطلع عليه بتاريخ 12 ديسمبر 2009 CS1 maint: ref=harv (link)
مجلوبة عبر "https://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=زمييريت&oldid=50065832"
السابق
الكيت
التالي
معضلة الحقيقة... ويكيبيديا الاسكتلندي

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً