أخرى

مساهمو دله للخدمات الصحية يٌقرون زيادة رأس المال إلى 900 مليون ريال

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

عبر زيادة رأس مالها إلى المواءمة مع حجم أصولها ودعم استثماراتها وتوسعاتها المستقبلية. كما لفتت إلى حتى أحقية أسهم المنحة للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم اجتماع الجمعية العامة، والمقيدين بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق. ووافقت هيئة السوق المالية السعودية في...

أقرت الجمعية العمومية غير العادية لشركة دله للخدمات الصحية في اجتماعها أمس الأحد، على توصية مجلس الإدراة بزياة رأس مال الشركة عن طريق منح أسهم مجانية للمساهمين.
وأفادت الشركة، في بيان لمسقط سوق “تداول” المالي، اليوم الاثنين، بحتى زيادة رأس المال ستكون بقيمة 150 مليون ريال، ليرتفع عبر 750 مليون ريال إلى 900 مليون ريال، عن طريق منح أسهم مجانية بنسبة 20%، وعدد أسهمها بعد الزيادة سيكون 90 مليون سهم.
وتهدف الشركة عبر زيادة رأس مالها إلى المواءمة مع حجم أصولها ودعم استثماراتها وتوسعاتها المستقبلية.
كما لفتت إلى حتى أحقية أسهم المنحة للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم اجتماع الجمعية العامة، والمقيدين بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.
ووافقت هيئة السوق المالية السعودية في أبريل الماضي، على طلب شركة دله للخدمات الصحية بزيادة رأسمالها عبر خلال منح أسهم مجانية.وكشفت بيانات “دله الصحية”، خلال النصف الأول عبر 2020، تراجع صافي الحصول على أرباح إلى 26.2 مليون ريال، لقاء 50.5 مليون ريال للفترة نفسها عبر عام 2019، بتراجع 48.2%.
وهبطت أرباح الشركة خلال الربع الثاني عبر عام 2020، بنسبة 54.25% إلىسبعة ملايين ريال، لقاء 15.3 مليون ريال للربع الثاني عبر العام الماضي.
السابق
أداميت
التالي
سعر صرف ليرة تركية أمام الدولار تحليل 14 سبتمبر | تحليل زوج الدولار الأمريكي مقابل الليرة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً