أخرى

الاسهم الاسيوية الأثنين 14 سبتمبر 2020 | الأسواق الآسيوية ترتفع بعد الإعلان عن صفقات تقنية جديدة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

حول اختيار خليفة رئيس الوزراء شينزو آبي. بيت دانس تتخذ أوركال لشراء تيك توك في الولايات المتحدة ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال يوم الاثنين حتى شركة بايت دانس، مالكة تيك توك المحدودة، اختارت شركة أوراجميع لشراء عمليات التطبيق في الولايات المتحدة. ووفقًا لمصادر لم تسمها، “من المرجح ألا يتم تنظيم الصفقة كبيع تام”. وأضافت المصادر حتى بيت دانس كانت ستعلن عن الاتفاقية واصفةً أوركال بأنها “شريكها التقني الموثوق به” في الولايات المتحدة.في السابق، كشفت مايكرويفترض أنت حتى عرضها الخاص بالتطبيق الشهير قد تم رفضه. قابلت...

ارتفعت الاسهم الاسيوية الأثنين 14 سبتمبر 2020 بعد حتى قررت شركة نفيديا الأمريكية لصناعة الرقائق شراء ارم هولدنج، وهي مصممة لرقائق الهواتف المحمولة، عبر يفترض أنت بانك في صفقة قيمتها 40 مليار دولار. أيضًا، اختارت شركة بيت دانس، مالكة تيك توك، شركة أوركال. لشراء عمليات التطبيق الأمريكية. في غضون ذلك، يراقب المستثمرون التطورات المتعلقة بالسياسة اليابانية مع استمرار الضجة حول اختيار خليفة رئيس الوزراء شينزو آبي.
بيت دانس تتخذ أوركال لشراء تيك توك في الولايات المتحدة
ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال يوم الاثنين حتى شركة بايت دانس، مالكة تيك توك المحدودة، اختارت شركة أوراجميع لشراء عمليات التطبيق في الولايات المتحدة.
ووفقًا لمصادر لم تسمها، “من المرجح ألا يتم تنظيم الصفقة كبيع تام”. وأضافت المصادر حتى بيت دانس كانت ستعلن عن الاتفاقية واصفةً أوركال بأنها “شريكها التقني الموثوق به” في الولايات المتحدة.في السابق، كشفت مايكرويفترض أنت حتى عرضها الخاص بالتطبيق الشهير قد تم رفضه. قابلت تيك توك موعدًا نهائيًا يوم الثلاثاء للعثور على مشتر، وبعد ذلك كان سيتم حظرها في الولايات المتحدة.
كان عبر المقرر حتى يدخل الأمر التطبيقي الذي سقطه الرئيس دونالد ترامب والذي أمر بيت دانس ببيع عمليات تيك توك في الولايات المتحدة أو مقابلة حظر، حيز التطبيق في 15 سبتمبر.
الاسهم الاسيوية الأثنين 14 سبتمبر 2020
على صعيد تداولات المؤشرات الرئيسية في شرق اسيا ارتفع مؤشر نيكي 225 بنسبة 0.60٪ في الساعة 5:28 صباحًا بتوقيت جرنتش. وقفز مؤشر هانغ سنغ في هونغ كونغ بنسبة 0.66٪ وفي الصين القارية، ارتفع مؤشر شنتشن المركب بنسبة 0.13٪ بينما ارتفع مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 0.31٪، جميع ذلك في الساعة 5:23 صباحًا بتوقيت جرنتش. ارتفع مؤشر كوسبي بنسبة 1.20٪ في الساعة 5:29 صباحًا بتوقيت جرنتش. كان مؤشر اس اند بي / ايه اس اكس 200 الأسترالي 0.44٪ في نفس الوقت.
تراجع الدولار لقاء الين، بنسبة 0.10 ٪ ليتداول عند مستويات 106.0425 ين في الساعة 7:31 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
سعر الدولار مقابل الين تحليل وتوقعات 14 سبتمبر | تحليل الدولار الأمريكي مقابل الين
التالي
تعليق تداول اتحاد مصانع أسلاك لمدة يومي عمل لتطبيق تخفيض رأس المال

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً