أخرى

تداول العملات الرقمية Coinbase توجه انتقادات لاذعة لشركة آبل

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

وضعتها شركة آبل Apple، وأضاف أرمسترونغ قائلًا: “لما ترغب آبل Apple منع الناس...

ضاعف الرئيس التطبيقي لشركة تداول العملات الرقمية Coinbase كوينباس، برايان أرمسترونغ، انتقاداته السابقة لشركة آبل Apple، مما سلط الضوء على عدم رغبة عملاق التكنولوجيا في السماح ببعض الميزات المتعلقة بالتشفير على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها.
أرمسترونغ ينتقد آبل بسبب تداول العملات الرقمية
في يوم الجمعة الماضية، 11 سبتمبر / أيلول، استشهد الرئيس التطبيقي لبورصة العملات المشفرة Coinbase كوينباس، بنوعين عبر الخدمات التي ترغب المنصة تقديمها، ولكنها لا تستطيع ذلك بسبب القيود التي وضعتها شركة آبل Apple، وأضاف أرمسترونغ قائلًا:
“لما ترغب آبل Apple منع الناس عبر كسب المال أثناء الركوديا ترى؟ يظهر أنهم لا يوافقون على ذلك، إذا كانت تستخدم عملة مشفرة. لست متأكدًا عبر السبب. هذا ما يعمله منتج Coinbase Earn كوينباس إيرن”.
خدمات Dapps و DeFi في أنظمة الIOS
تابع أرمسترونغ:
“ينتهي بنا الأمر أحيانًا في مفاوضات غريبة معهم، وتعديل المنتج، ومطالبة المستخدمين بالقفز عبر الأطواق (القيام بمهمة على الهاتف المحمول، ثم الانتنطق إلى الويب للمطالبة بمكافأتك!) للالتزام بإرشاداتهم. وهذا يؤدي إلى أسوأ تجربة لعملاء آبل وبورصة تداول العملات الرقمية Coinbase كوينباس”.
كما أشار أرمسترونغ إلى مقاومة تقديم “قائمة بالتطبيقات اللامركزية” عبر التطبيق، مشروحًا حتى DeFi، وDapps، هما مجالان رئيسيان للابتكار في الخدمات المالية التي شهدت نموًا سريعًا مؤخرًا. فهي تتيح للأشخاص الوصول إلى سوق ائتمان عالمي للحصول على قرض أو كسب فائدة، على سبيل المثال، كما نطق:
“تطبيقات Dapps أو DeFi هي في الأساس مواقع ويب تقدر الوصول إليها عبر خلال أي متصفح. لذلك تقول Apple بشجميع أساسي أنه لا تقدر تزويد المستخدمين بقائمة عبر مواقع الويب التي يمكنهم زيارتها عبر خلال أحد التطبيقات.”
تطبيق Coinbase على IOS يقابل الكثير عبر المشاجميع
كما ورد على مدى السنوات القليلة الماضية، قابل تطبيق بورصة العملات الالكترونية Coinbase لنظام التشغيل iOS رياحًا معاكسة أخرى عبر Apple، لا سيما على قابلة DApp.
في الواقع، شهدت بورصة تداول العملات الافتراضية Coinbase إزالة أول تطبيق لها على الإطلاق بعد أقل عبر شهر عبر إطلاقه لأول مرة في عام 2013.
في كانون الأول ديسمبر الماضي، علق الرئيس التطبيقي لشركة تداول العملات الرقمية Coinbase كوينباس، على منشور Reddit حول مشجميعات Apple iOS، وخط: “يظهر حتى آبل تلغي استخدام Dapps عبر متجر التطبيقات.”
السابق
التضخم في قطر ينخفض 4.05% في أغسطس 2020
التالي
مؤشر داكس 30 تحليل اليوم 14 سبتمبر | تحليل مؤشر داكس | توقعات مؤشر الداكس

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً