أخرى

البلوكشين في سويسرا .. تشكيل مجموعة جديدة لتشجيع شركات التقنية في البلاد

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

وEuronovate، وEventboost، وPangea Blockchain Fund، وPoseidon Group، وQuadrans Foundation، وStrongBlock.io، وSuperflat، وSwiss Blockchain Consortium. التفكير في الاعتماد على التقنية وتطويرها وتعد تقنية بلوكشين هي اليوم تقنية نوقشت كثيرًا. غالبًا ما يُنطق، كهل تعلم ماذا يعني الحال مع ظهور الإنترنت، حتى هذه التكنولوجيا يمكن حتى تغير الكثير عبر الأمور ذات التأثير المباشر على مجموعة متنوعة عبر القطاعات عبر خلال تحسين سلاسل التوريد والأنظمة المالية وأنظمة الدفع وشركات محرر العدل والعمليات التجارية والحكومات. هذه عمليات تستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب البحث، ومهارات جديدة، والتدريب، والاستثمار، والتجريب، وتغيير طريقة التفكير. أضافت المجموعة في سويسرا اهتمامًا متزايدًا بتقنية بلوكشين، مما دفع الأوساط الأكاديمية والشركات الخاصة إلى البدء في التفكير في إنشاء مركز امتياز للتكنولوجيا وتشجيع الشركات الجديدة التي هجرز على التقنية الناشئة وإنشاء وظائف ماهرة جديدة. سويسرا ودعمها لتقنية بلوكشين الناشئة وتعتبر سويسرا واحدة عبر الدول التي ترحب دائمًا بسوق بلوكشين وتدعم الكثير عبر...

تعمل بعض الجامعات والشركات في سويسرا في الوقت الحالي على تشكيل مجموعة جديدة تهدف إلى تعزيز البحث وتقديم المزيد عبر الدعم لشركات البلوكشين في البلاد.
إطلاق جمعية البلوكشين في البلاد
تم إطلاق جمعية Ticino Blockchain Technologies Association بمشاركة جامعة جنوب سويسرا والمعروفة أيضًا باسم Università della Svizzera Italiana (USI) ، وجامعة العلوم التطبيقية والفنون في جنوب سويسرا (SUPSI).
هدف المجموعة هو دعم الأبحاث والشركات في قطاع تكنولوجيا بلوكشين وتعزيز الدراسات الأكاديمية للتكنولوجيا في سويسرا والعالم كذلك.
ونجحت مجموعة البلوكشين في سويسرا حتى تجذب الكثير عبر المؤسسين الأخرين في سوق التشفير، ومن بينهم: Bitcoin.com، وCopernicus Holdings، وEligma، وEuronovate، وEventboost، وPangea Blockchain Fund، وPoseidon Group، وQuadrans Foundation، وStrongBlock.io، وSuperflat، وSwiss Blockchain Consortium.
التفكير في الاعتماد على التقنية وتطويرها
وتعد تقنية بلوكشين هي اليوم تقنية نوقشت كثيرًا. غالبًا ما يُنطق، كهل تعلم ماذا يعني الحال مع ظهور الإنترنت، حتى هذه التكنولوجيا يمكن حتى تغير الكثير عبر الأمور ذات التأثير المباشر على مجموعة متنوعة عبر القطاعات عبر خلال تحسين سلاسل التوريد والأنظمة المالية وأنظمة الدفع وشركات محرر العدل والعمليات التجارية والحكومات. هذه عمليات تستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب البحث، ومهارات جديدة، والتدريب، والاستثمار، والتجريب، وتغيير طريقة التفكير.
أضافت المجموعة في سويسرا اهتمامًا متزايدًا بتقنية بلوكشين، مما دفع الأوساط الأكاديمية والشركات الخاصة إلى البدء في التفكير في إنشاء مركز امتياز للتكنولوجيا وتشجيع الشركات الجديدة التي هجرز على التقنية الناشئة وإنشاء وظائف ماهرة جديدة.
سويسرا ودعمها لتقنية بلوكشين الناشئة
وتعتبر سويسرا واحدة عبر الدول التي ترحب دائمًا بسوق بلوكشين وتدعم الكثير عبر الشركات العاملة في هذا المجال، كما أنها قدمت الكثير عبر الدعم لشركات التشفير كذلك، حيث حتى سويسرا تعتبر عبر المراكز المالية لسوق العملات الرقمية حول العالم في الوقت الحالي.
وتعد تكنولوجيا البلوكشين واحدة عبر أفضل التقنيات في الوقت الحالي والتي تساعد الكثير عبر الدول والشركات حول العالم في إنجاز المهام المطلوبة منها بمنتهى السرية والسرعة والأمان دون الحاجة إلى الدخول في مجال الشك عبر اختراق أو تعديل المعلومات الموجودة على المنصة.
السابق
مؤشر داكس 30 تحليل اليوم 14 سبتمبر | تحليل مؤشر داكس | توقعات مؤشر الداكس
التالي
اللون الأخضر يكسو مؤشرات أسواق المال الإماراتية صباحا

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً