أخرى

ثمن النفط الأثنين 14 سبتمبر 2020 | النفط يتفتتح التداولات الأسبوعية باللون الأخضر

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

في أعقاب العاصفة لورا، الذي اجتاح خليج المكسيك قبل ثلاثة أسابيع وتطورت لتصبح إعصارًا عبر الفئة الرابعة. نطق خبراء الأرصاد إذا العاصفة الاستوائية سالي اشتدت قوتها مع تسللها إلى المياه الدافئة لخليج المكسيك الأمريكي يوم الأحد محملة برياح قد تصل إلى 90 ميلا في الساعة (145 كيلومترا في الساعة) قبل هبوط اليابسة يوم الثلاثاء. بيكر هيوز : منصة النفط الأمريكية العد التنازلي عبر 1 إلى 180 في أخباراخرى انخفض عدد الحفارات النفطية في الولايات المتحدة عبر 1 إلى 180 في الأسبوع المنتهي في 11 سبتمبر مقارنة بالأسبوع السابق، وفقًا لتقرير عدد منصات الحفر الأسبوعي بيكر هيوز الذي صدر يوم الجمعة. في الوقت نفسه، انخفض عدد منصات الغاز الأمريكية بمقدار 1 إلى 71 خلال نفس الأسبوع ليصل إجمالي عدد...

ارتفع ثمن النفط الأثنين 14 سبتمبر 2020 مع توقف الأنتاج للمرة الثانية خلال شهر في خليج المكسيك كما يراقب المتداولين صدور تقرير منظمة “أوبك” الشهري لمستويات الإنتاج على مدار شهر أغسطس في وقت لاحق اليوم.
أظهرت التقارير توقف أنتاج النفط في بعض مناطق الولايات المتحدة حيث تسببت العاصفة الاستوائية سالي في عمليات إجلاء في لويزيانا يوم الأحد حيث نظم منتجو ومجتمعات الطاقة على طول ساحل الخليج الأمريكي عمليات إجلاء للسكان والعاملين بينما يستعدون للهبوب الثاني للإعصاير في أقل عبر شهر في أعقاب العاصفة لورا، الذي اجتاح خليج المكسيك قبل ثلاثة أسابيع وتطورت لتصبح إعصارًا عبر الفئة الرابعة.
نطق خبراء الأرصاد إذا العاصفة الاستوائية سالي اشتدت قوتها مع تسللها إلى المياه الدافئة لخليج المكسيك الأمريكي يوم الأحد محملة برياح قد تصل إلى 90 ميلا في الساعة (145 كيلومترا في الساعة) قبل هبوط اليابسة يوم الثلاثاء.
بيكر هيوز : منصة النفط الأمريكية العد التنازلي عبر 1 إلى 180
في أخباراخرى انخفض عدد الحفارات النفطية في الولايات المتحدة عبر 1 إلى 180 في الأسبوع المنتهي في 11 سبتمبر مقارنة بالأسبوع السابق، وفقًا لتقرير عدد منصات الحفر الأسبوعي بيكر هيوز الذي صدر يوم الجمعة.
في الوقت نفسه، انخفض عدد منصات الغاز الأمريكية بمقدار 1 إلى 71 خلال نفس الأسبوع ليصل إجمالي عدد الحفارات في البلاد إلى 254، بما في ذلك ثلاث منصات متنوعة. مقارنة بالفترة نفسها عبر العام الماضي، انخفض عدد منصات النفط بمقدار 553.
في كندا، ظل عدد الحفارات عند 52. ظل عدد حفارات النفط دون تغيير وبلغ 19 حفارا، بينما لم يتأثر عدد حفارات الغاز عند 33. وانخفض عدد حفارات النفط في كندا بمقدار 74 مقارنة بنفس الفترة عبر العام منذ.
ثمن النفط الأثنين 14 سبتمبر 2020
على صعيد التداولات ارتفع خام برنت تسليم نوفمبر بنسبة 0.30 ٪ ، حيث تم تداوله عند 39.51 دولارًا للبرميل في الساعة 7:02 صباحًا بتوقيت جرنتش. تراجع خام غرب تكساس الوسيط تسليم في أكتوبر بنسبة 0.07 ٪ ليتداول عند 37.60 دولارًا للبرميل في الساعة 7:02 صباحًا بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
التحليل الفني لليورو مقابل الدولار الأمريكي 14 سبتمبر | تحليل زوج اليورو مقابل الدولار
التالي
تباين مؤشرات بورصة الكويت في التعاملات الصباحية

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً