أخرى

الاسهم الاوروبية الأثنين 14 سبتمبر 2020 | ازدياد اسواق أوروبا وسط تسقطات متفائلة حول اللقاحات

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

إذا الحكومة في باريس مستعدة للرد “لضمان بقاء الخطوط الجوية الفرنسية”.في لقاءة مع فرانس 2 ، شدد لو مير على حتى الحكومة عملت الكثير بالعمل لمساعدة شركة الطيران...

ارتفعت الاسهم الاوروبية الأثنين 14 سبتمبر 2020 حيث افتتحت الأسواق الأوروبية الرئيسية في المنطقة الخضراء بعد الإعلان عن استئناف تجارب الخطوة الثالثة عبر لقاح كوفيد-19 لشركة أسترازينيكا في المملكة المتحدة. على الصعيد السياسي، أفادت التقارير في المملكة المتحدة حتى ما يصل إلى 30 عبر أعضاء البرلمان عبر حزب المحافظين يعارضون مشروع قانون الحكومة بشحتى السوق الداخلية والذي يهدف إلى تجاوز أجزاء عبر مشروع قانون اتفاقية الانسحاب عبر الاتحاد الأوروبي.
لو مير : باريس مستعدة لضمان بقاء الخطوط الجوية الفرنسية
على الصعيد الاوروبي نطق وزير الاقتصاد والمالية برونو لومير يوم الاثنين إذا الحكومة في باريس مستعدة للرد “لضمان بقاء الخطوط الجوية الفرنسية”.في لقاءة مع فرانس 2 ، شدد لو مير على حتى الحكومة عملت الكثير بالعمل لمساعدة شركة الطيران وسط فيروس كورونا. وأشار الوزير إلى حتى الدولة تتطلع الآن إلى تعزيز القدرة التنافسية للشركة وكذلك مساعدتها على تقليل تأثير الاحتباس الحراري.
في وقت سابق، خصصت فرنساسبعة مليارات يورو في شركة النقل الرئيسية الخاصة بها بينما أعربت الشركة أنها ستلغي وظائفها للرد على آثار الوباء.
من جهه اخرى نطق وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي برونو لو مير يوم الإثنين إنه عبر “الضروري” حتى تنشر فرنسا تقنية 5جي حتى لا تسمح “لخصومها” ومنافسيها الاقتصاديين بأنقد يحدثوا متقدمين عليها بخطوة.وفي حديثه إلى فرانس 2 ، علق الوزير على حتى عدم المضي قدمًا في 5جي سيكون “خطأ فادحًا” لفرنسا لأنه سيعني تطورًا أبطأ في مجالات الطاقة والنقل والمسائل الطبية.
وتأتي تعليقات لو مير بعد حتى نادى عدد عبر السياسيين اليساريين والمدافعين عن البيئة إلى وقف نشر 5G في فرنسا يوم الأحد حيث يزعمون حتى آثارها كبيرة جدًا وحتى هناك حاجة إلى نقاش عام أوسع حول هذا الموضوع.
الاسهم الاوروبية الأثنين 14 سبتمبر 2020
تم تداول مؤشر داكس على ازدياد بنسبة 0.95٪ عند الافتتاح. ارتفع سهم اديداس بنسبة 1.76٪. تقدم مؤشر فوتسي 100 بنسبة 0.74٪ مع ازدياد مجموعة أوكادو بنسبة 2.29٪. ارتفع مؤشر كاك 40 بنسبة 0.91٪ مع ازدياد ثمن سهم LVMH بنسبة 1.07٪.
استقر اليورو لقاء الدولار ليتداول عند مستويات 1.18458 دولار في الساعة 7:58 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا. في نفس الوقت، ارتفع الجنيه بنسبة 0.25٪ لقاء العملة الأمريكية ليتداول بثمن 1.28270 دولار في نفس الوقت.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
تحقق المستهدفات المتوقعة لـ سهم أسمنت نجران
التالي
مؤشر تاسي: توقعات بمواصلة الصعود داخل القناة الصاعدة المقترحة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً