أخرى

العملات المستقرة مازالت تحمل مخاوف وزراء مالية الاتحاد الأوروبي

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

أعربوا أمس عن بعض المخاوف بشحتى مخاطر ما يسمى بسوق العملات المستقرة التي تخرج حاليًا عن قواعدنا. كن مطمئنًا حتى مقترحاتنا التشريعية ستعالج هذه المخاوف بشجميع شامل، سننظم مخاطر الاستقرار المالي والسيادة النقدية المرتبطة بما يسمى (العملات الثابتة) المستخدمة لأغراض المدفوعات”. الاتحاد الأوروبي وتوفير فرص للأصول المشفرة في الوقت نفسه، نادى دومبروفسك إلى استجابة سياسية “متناسبة” عبر قبل دول الاتحاد الأوروبي فيما يخص هذا المجال الناشئ. ونطق: “لكننا نريد حتى نكون متناسبين: توفر الأصول المشفرة الكثير عبر الفرص، ونريد تنظيم الابتكار في الداخل وليس الخارج،...

نطق مسؤول كبير في الفرع التطبيقي في الاتحاد الأوروبي EU، السبت الماضي، 12 سبتمبر / أيلول، إذا المخاوف بين وزراء المالية بشحتى العملات المستقرة ستتم معالجتها في التشريعات المستقبلية.
فرنسا وألمانيا ودعوات لقيود مشددة على العملات المستقرة
نادى وزراء المالية عبر أعضاء الاتحاد الأوروبي الرئيسيين مثل ألمانيا وفرنسا، الجمعة الماضية، 12 سبتمبر / أيلول، إلى قيود مشددة على أنشطة العملات الرقمية الثابتة في المنطقة. في اليوم التالي، خلال مؤتمر صحفي، سعى نائب الرئيس التطبيقي للمفوضية الأوروبية فالديس دومبروفسكيس إلى تهدئة مثل هذه المخاوف.
وأشار، وفقًا لنسخة منشورة عبر ملاحظاته، إلى أن:
“بعض وزراء المالية في الاتحاد الأوروبي أعربوا أمس عن بعض المخاوف بشحتى مخاطر ما يسمى بسوق العملات المستقرة التي تخرج حاليًا عن قواعدنا. كن مطمئنًا حتى مقترحاتنا التشريعية ستعالج هذه المخاوف بشجميع شامل، سننظم مخاطر الاستقرار المالي والسيادة النقدية المرتبطة بما يسمى (العملات الثابتة) المستخدمة لأغراض المدفوعات”.
الاتحاد الأوروبي وتوفير فرص للأصول المشفرة
في الوقت نفسه، نادى دومبروفسك إلى استجابة سياسية “متناسبة” عبر قبل دول الاتحاد الأوروبي فيما يخص هذا المجال الناشئ.
ونطق:
“لكننا نريد حتى نكون متناسبين: توفر الأصول المشفرة الكثير عبر الفرص، ونريد تنظيم الابتكار في الداخل وليس الخارج، يجب العمل جيدًا على تحقيق ذلك في الاتحاد الأوروبي EU”.
من المتسقط حتى يكشف الاتحاد الأوروبي عن إطار عمل مشروح للإشراف على العملات المشفرة والعملات الافتراضية الثابتة، وتشير التقارير الأخيرة إلى حتى الأخيرة – بالإضافة إلى مُصدريها – يمكن حتى تقع ضمن اختصاص جميع عبر المنظمين على مستوى الدولة وعلى مستوى الاتحاد الأوروبي.
اليورو الرقمي مازال يحلق في الأفق
ويعمل الاتحاد الأوروبي في الفترة الحالية على فكرة إطلاق اليورو الرقمي وهي العملة المشفرة التي ستوحد فكر الدول الأوروبية في التفكير في سوق التشفير الصاعد بشجميع كبير.
وبين حالة جدلية عبر الموافقة والرفض بين وزراء مالية الاتحاد الأوروبي EU، يعمل البنك المركزي الأوروبي على تطوير قوانين العملات المستقرة وتطوير معالجة التشريعات المستقبلية في القارة الأوروبية، لتوحيد الفكر حول عملة اليوان الرقمي.
السابق
مؤشر تاسي: توقعات بمواصلة الصعود داخل القناة الصاعدة المقترحة
التالي
سعر النفط الخام برنت اليوم تحليل 14 سبتمبر | تحليل النفط الخام برنت | ما تحليل النفط

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً