أخرى

البلوكشين .. شبكة خدمات التقنية في الصين تحصل على لغة برمجة عقود ذكية موحدة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

في الصين BSN. سيمكن التتام قابلية التشغيل البيني لDApps بغض النظر عن شبكة البلوكشين المطبقة. على هذا النحو، لن يضطر المطورون في الصين إلى إعادة كتابة عقودهم الذكية في جميع مرة ينشرون فيها تطبيقًا معينًا على BSN إلى منصة جديدة تعتمد على بلوكشين آخر. شبكة خدمات البلوكشين وموعد الإصدار التجريبي وفقًا للإعلان، خططت Red Date Technology وDigital Asset، لإكمال أول برنامج تجريبي لDAML على BSN بحلول نوفمبر 2020. وسيضم الإصدار التجريبي نشر تطبيق DAML يعمل بين اثنين عبر سلاسل الكتل – Hyperledger Fabric عبر IBM، وFISCO BCOS عبر WeBank. ونطق ممثلو الشركات إذا التطبيق...

حصلت شبكة خدمات البلوكشين BSN، والتي تعتبر أكبر مبادرة عبر نوعها في الصين حاليًا، الآن على لغة برمجة عقود ذكية موحدة.
Red Date Technology تقدم دعمًا لDAML
ستضيف Red Date Technology، وهي شركة تقنية كبرى تشارك في تطوير شبكة خدمات تقنية بلوكشين في الصين BSN، دعمًا لDAML وهي لغة عقد ذكية طورتها الأصول الرقمية الأمريكية الناشئة في بلوكشين.
عند الإعلان عن الأخبار، اليوم الإثنين، 14 سبتمبر / أيلول، نطق المسؤولون التطبيقيون في الشركات إذا DAML ستكون الآن “المعيار الحصري” لتطوير التطبيقات اللامركزية، أو DApps، على رأس شبكة خدمات تكنولوجيا بلوكشين في الصين BSN.
سيمكن التتام قابلية التشغيل البيني لDApps بغض النظر عن شبكة البلوكشين المطبقة. على هذا النحو، لن يضطر المطورون في الصين إلى إعادة كتابة عقودهم الذكية في جميع مرة ينشرون فيها تطبيقًا معينًا على BSN إلى منصة جديدة تعتمد على بلوكشين آخر.
شبكة خدمات البلوكشين وموعد الإصدار التجريبي
وفقًا للإعلان، خططت Red Date Technology وDigital Asset، لإكمال أول برنامج تجريبي لDAML على BSN بحلول نوفمبر 2020. وسيضم الإصدار التجريبي نشر تطبيق DAML يعمل بين اثنين عبر سلاسل الكتل – Hyperledger Fabric عبر IBM، وFISCO BCOS عبر WeBank.
ونطق ممثلو الشركات إذا التطبيق في الصين سيتم دمجه بشجميع أكبر في بنية BSN الأساسية. بعد التجربة، عبر المتسقط التوافر العام للمطورين للبناء باستخدام DAML على BSN في عام 2021.
نطق الرئيس التطبيقي لشركة Red Date Technology، يافان هي، إذا DAML ستعمل الآن جميعغة عقد ذكية حصرية لBSN:
“من خلال اختيار DAML جميعغة عقد ذكية حصرية لBSN نفسها، سيحصل مطورونا على خيار استخدام لغة عقد ذكية موحدة بسلاسة وبشجميع متبادل عبر جميع شبكات بلوكشين“.
مبادرة الصين لدعم شركات بلوكشين
تم تجريب BSN في أواخر عام 2019، وهي مبادرة مدعومة عبر الصين تهدف إلى دعم الشركات المتوسطة الحجم في بناء ونشر تطبيقات بلوكشين، حيث ستقوم BSN بدمج دعم العملة المستقرة في عام 2021 لإلغاء تأمين طرق الدفع للخدمات المتنوعة على نظام BSN البيئي.
في وقت سابق عبر هذا العام، بدأ WeBank وهو بنك حديث في الصين أسسته Tencent في استكشاف تتام لغة DAML في اتحاد البلوكشين FISCO BCOS.
السابق
تحليل مؤشر ناسداك 100 اليوم 14 سبتمبر | بورصة ناسداك الان | تحليل مؤشر ناسداك اليوم
التالي
مؤشر الداو جونز 30 تحليل 14 سبتمبر | تحليل الداو جونز لهذا اليوم | تحليل مؤشر الداو جونز

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً