أخرى

العملة الالكترونية للبنك المركزي في الصين لن ترفض أبدًا .. مسؤول تطبيقي يوضح

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

التنظيمية الرئيسية لتشغيل اليوان الرقمي. التمثيل الرقمي للعملة الرسمية لجمهورية الصين الشعبية. وفقًا لفان، فإذا الرنمينبي الرقمي هو تعويض قانوني عن العملة الورقية التقليدية. في الموضوع، أوضح نائب المحافظ حتى الرنمينبي الرقمي “يتم وضعه بشجميع أساسي” باعتباره M0، مما يعني حتى العملة الرقمية جزء عبر توريد الأوراق النقدية والعملات المعدنية. على هذا النحو، فإذا الرنمينبي الرقمي “يحتاج إلى الامتثال للقوانين واللوائح المتعلقة بإدارة النقد”. ومضى نائب المحافظ يقول إنه وفقًا لأحكام تعويض الرنمينبي، يمكن استخدام الرنمينبي الرقمي لسداد “جميع الديون العامة والخاصة داخل أراضي بلدنا”. شدد فان على ضرورة قبول العملة الالكترونية للبنك المركزي في الصين في جميع مكان في الدولة، و”لا يجوز لأي...

نطق مسؤول تطبيقي كبير في بنك الشعب الصيني، إنه يجب تنظيم العملة الالكترونية للبنك المركزي في الصين (CBDC) المعروفة باسم اليوان الرقمي بما يتماشى مع القوانين المتعلقة بالنقد.
المبادئ التنظيمية لتشغيل اليوان الرقمي في الصين
في منطق رأي نشر بتاريخ اليوم الإثنين، 14 سبتمبر / أيلول، حدد فان ييفي، نائب محافظ بنك الشعب في الصين (PBoC)، المبادئ التنظيمية الرئيسية لتشغيل اليوان الرقمي. التمثيل الرقمي للعملة الرسمية لجمهورية الصين الشعبية.
وفقًا لفان، فإذا الرنمينبي الرقمي هو تعويض قانوني عن العملة الورقية التقليدية. في الموضوع، أوضح نائب المحافظ حتى الرنمينبي الرقمي “يتم وضعه بشجميع أساسي” باعتباره M0، مما يعني حتى العملة الرقمية جزء عبر توريد الأوراق النقدية والعملات المعدنية. على هذا النحو، فإذا الرنمينبي الرقمي “يحتاج إلى الامتثال للقوانين واللوائح المتعلقة بإدارة النقد”.
ومضى نائب المحافظ يقول إنه وفقًا لأحكام تعويض الرنمينبي، يمكن استخدام الرنمينبي الرقمي لسداد “جميع الديون العامة والخاصة داخل أراضي بلدنا”. شدد فان على ضرورة قبول العملة الالكترونية للبنك المركزي في الصين في جميع مكان في الدولة، و”لا يجوز لأي وحدة أو فرد رفض قبولها إذا تم استيفاء الشروط”.
العملة الالكترونية للبنك المركزي والتمثيل القانوني
ونطق فان أيضًا إذا الرنمينبي الرقمي في الصين يجب حتى يمتثل للقوانين واللوائح الخاصة بإدارة النقد ومكافحة غسيل الأموال ومكافحة تمويل الإرهاب.
ينطق إذا اليوان الرقمي يتم تجريبه في عدد عبر المناطق في الصين بما في ذلك بكين وتيانجين وخبي، وكذلك منطقة خليج هونج كونج الكبرى. في أواخر أغسطس، ذكرت وكالة رويترز حتى بنك الشعب الصيني يخطط لاستخدام العملة المشفرة في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2022.
Libra كانت بداية الشرارة
وقامت الصين بتبني فكرة اليوان الرقمي في منتصف العام الماضي لأول مرة، بعد حتى شعر بنك الشعب الصيني بالحرج عبر فكرة إصدار العملة الافتراضية Libra التابعة لمسقط التواصل الاجتماعي فيسبوك.
وأعربت الصين عن خططها حول إطلاق العملة الالكترونية للبنك المركزي ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان رسميًا عن الموعد المحدد لإطلاق العملة للجمهور بشجميع عام.
السابق
السوق السعودي: 3 صفقات خاصة على "المراكز العربية" بقيمة 208 ملايين ريال
التالي
مؤشر سوق أبوظبي يقفل مرتفعا بنسبة 0.11% عند 4545 نقطة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً