قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الامريكية الأثنين 14 سبتمبر 2020 | ازدياد وول ستريت وتفاؤ حول قانون الإغاثة الرابعة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

توك تجعلها “الشريك التقني الموثوق به” للتطبيق الصيني في الولايات المتحدة، وأضاف أنه سيتم مراجعة الاقتراح هذا الأسبوع عبر قبل...

افتتحت الاسهم الامريكية الأثنين 14 سبتمبر 2020 على ازدياد بعد حتى أكد وزير الخزانة ستيفن منوشين أنه هو ورئيس مجلس النواب نانسي بيلوسي استمروا في العمل على التوصل إلى اقتراح عبر الحزبين للجولة الرابعة عبر حزمة تحفيز فيروس كورونا. أعرب منوشين أيضًا حتى اوركال قدمت عرضًا لصفقة مع تيك توك .
في أخبار اقتصادية أخرى، كشف تقرير أوبك الشهري أنه عبر المتسقط حتى ينخفض الاقتصاد العالمي بنسبة 4٪ ، مع ازدياد بنسبة 4.7٪ في عام 2021.
أكد وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين يوم الإثنين حتى شركة أوراجميع قدمت عرضًا لعقد صفقة مع تيك توك تجعلها “الشريك التقني الموثوق به” للتطبيق الصيني في الولايات المتحدة، وأضاف أنه سيتم مراجعة الاقتراح هذا الأسبوع عبر قبل الفرق الفنية.
وحذر منوتشين عبر حتى 20 سبتمبر هو الموعد النهائي للصفقة وأشار إلى حتى الحكومة ستجري مراجعة عبر قبل لجنة الاستثمار الأجنبي في الولايات المتحدة (CFIUS) وكذلك مراجعة للأمن القومي. في حديثه إلى سي ان بي سي، شدد منوشين على أنه لا يريد الكشف عن جميع تفاصيل اقتراح أوركال، لكنه أشار إلى حتى الولايات المتحدة ستدفع شركة أوركال لضمان حتى الكود آمن وحتى البيانات والهواتف الأمريكية آمنة.
بالإضافة إلى ذلك، نطق منوشين إذا صفقة أوركال تتضمن اقتراحًا لإنشاء تيك توك جلوبل كشركة جديدة، مما يخلق عشرات الآلاف عبر الوظائف.
الاسهم الامريكية الأثنين 14 سبتمبر 2020
ارتفع مؤشر داو جونز بنسبة 0.59٪ في الساعة 13:30 بتوقيت جرنتش، بينما ارتفع مؤشر اس اند بي 500 بنسبة 0.99٪. قفز مؤشر ناسداك 100 بنسبة 1.38٪ في نفس الوقت.
ارتفع اليورو لقاء الدولار بنسبة 0.26٪ ليتداول بثمن 1.18766 دولارًا في الساعة 13:34 بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
أدينوسين أحادي الفوسفات منقوص الأكسجين
التالي
الأسهم السعودية تواصل الصعود بسيولة 18.6 مليار ريال هي الأعلى في 3 أشهر

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً