أخرى

ثمن البيتكوين الأثنين 14 سبتمبر 2020 | التحليل الاساسي

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

على العملات المشفرة قبل توليه منصب رئيس الوزراء. ثمن البيتكوين الأثنين 14 سبتمبر 2020 يتداول ثمن البيتكوين عند مستويات 10475.50 دولار هو على وشك حتى اختبر الحافة العلوية لقطر النهاية عند 10600 دولار. إذا كان الثيران قادرين على دفع الثمن فوق 10600 دولار ، فقد تستمر عملة البيتكوين في الاتجاه الصعودي. التقلبات سمه عبر سمات البيتكوين تؤدي التقلبات الضخمة وغير المنتظمة في البيتكوين في كثير عبر الأحيان إلى تقلبات مزاجية كئيبة...

ارتفع ثمن البيتكوين الأثنين 14 سبتمبر 2020 الا ان الاتجاه العام في الوقت احالي يظهر تحرك البيتكوين على تباين حيث لا تزال العملة المشفرة الأولى غير مستقرة حيث يرتفع مؤشر الدولار ويهبط مؤشر تقلبات مؤشر الاسهم الامريكية اس اند بي 500 بشجميع حاد منذ ثلاثة سبتمبر.
كنت عبر ابرز أبلغ البيتكوين اليوم قرب تولي يوشيهيدي سوجا رئيس وزراء اليابان الجديد بعد انتخابه لقيادة الحزب الليبرالي الديمقراطي بعد استنطقة شينزو آبي. خلال فترة توليه منصب رئيس مجلس الوزراء في عام 2014 ، وصف سوجا البيتكوين كسلعة وليس كعملة. كما دعم شوقا فرض الضرائب على العملات المشفرة قبل توليه منصب رئيس الوزراء.
ثمن البيتكوين الأثنين 14 سبتمبر 2020
يتداول ثمن البيتكوين عند مستويات 10475.50 دولار هو على وشك حتى اختبر الحافة العلوية لقطر النهاية عند 10600 دولار. إذا كان الثيران قادرين على دفع الثمن فوق 10600 دولار ، فقد تستمر عملة البيتكوين في الاتجاه الصعودي.
التقلبات سمه عبر سمات البيتكوين
تؤدي التقلبات الضخمة وغير المنتظمة في البيتكوين في كثير عبر الأحيان إلى تقلبات مزاجية كئيبة بين المستثمرين، والتي يتم تكثيفها بعد ذلك عبر خلال التقارير في وسائل الإعلام .
سيتعين على مستثمري البيتكوين حتى يتعايشوا مع هذه التقلبات الجنونية في الأسعار. لم يتم تصميم المفهوم الأساسي للبيتكوين لتحقيق مستوى ثمن مستقر. كأصل بكميات مستقرة تمامًا، لا يمكن تحقيق توازن العرض والطلب إلا عبر خلال تغييرات الأسعار. مع فئات الأصول الأخرى ، هناك أيضًا خيار تسهيل العرض والطلب عن طريق تغيير الكميات.
لكن على الرغم عبر التقلبات التي دفعت أحدهم للقول حتى عملة البيتكوين ستعود يومًا ما إلى الصفر. من طبيعة الحال هو امر طبيعي، يمكن حتى يقع جميع شيء في حالة عد الأقبال عليه، مثل (اجهزة الفاكس) التي اختفت. ولكن قبل حتى يحدث هذا الأختفاء للبيتكوين ، سيحدث للعملات الائتمانية وهي : الدولار واليورو والجنيه الاسترليني والين وما إلى ذلك. إنها جميعها تقريبًا تمثيلات لدول مشبعة بالديون العامة و / أو الخاصة ، ديون ضخمة تشجميع صدوعًا في الأنظمة المصرفية. كيف من الممكن أن يمكن لهذه الأنظمة حتى تصمد أمام اللانهايةيا ترى؟
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
الأسهم السعودية تواصل الصعود بسيولة 18.6 مليار ريال هي الأعلى في 3 أشهر
التالي
أدينوسين ثنائي الفوسفات

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً