قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

التيثير .. العملة المستقرة تستعد لنقل مليار USDT .. تعهد على التفاصيل

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

صحفية له، إذا طلب تبادل عبر المستوى 1 للمبادلة. يتم إجراء مقايضات سلسلة العملة المستقرة بشجميع عام عندما يطلب المستخدمون التداول على البلوكشين بدلاً عبر الآخر. عادة لا يتخذ المصدرون وبورصات تداول العملات الرقمية مثل هذه القرارات بأنفسهم. أمر تكرر الشهر الماضي كذلك سيكون هذا هو ثاني تبادل ضخم لهذه العملة المستقرة USDT، عبر شبكة ترون TRX، إلى الإيثيريوم...

تعمل العملة المستقرة التيثير Tether في الفترة الحالية على نقل مليار عملة عبر USDT إضافية، أو حوالي 7% عبر إجمالي المعروض، عبر ترون TRX، إلى بلوكشين الإيثيريوم ETH.
سيتم إجراء مقايضة العملة المستقرة USDT على شريحتين غدًا الثلاثاء، 15 سبتمبر / أيلول.
التيثير لم تكشف بعد عن اسم منصة التبادل لنقل الرموز
ومن جانبها نطقت شركة العملة المستقرة التيثير Tether إنه سينسق مع طرف ثالث (بورصة لتداول العملات الرقمية ولكنها غير معروفة بعد) للمبادلة.
وفي السياق ذاته نطق الرئيس التقني التطبيقي للتكنولوجيا في شركة العملة المستقرة باولو أردوينو، خلال تصريحات صحفية له، إذا طلب تبادل عبر المستوى 1 للمبادلة.
يتم إجراء مقايضات سلسلة العملة المستقرة بشجميع عام عندما يطلب المستخدمون التداول على البلوكشين بدلاً عبر الآخر. عادة لا يتخذ المصدرون وبورصات تداول العملات الرقمية مثل هذه القرارات بأنفسهم.
أمر تكرر الشهر الماضي كذلك
سيكون هذا هو ثاني تبادل ضخم لهذه العملة المستقرة USDT، عبر شبكة ترون TRX، إلى الإيثيريوم ETH، حيث تجاوز وإذا سقط الأمر نفسه في أغسطس / آب الماضي عبر عام 2020 الجاري، حيث نقل المُصدر 1 مليار دولار أمريكي عبر العملات الالكترونية.
وتتطلع شبكة العملة المستقرة USDT، إلى تقليل الازدحام على بلوكشين الإيثيريوم ETH، عبر خلال دعم سلاسل أخرى مثل سولانا Solana، وشبكة أو إم جي OMG Network.
يظهر حتى المستخدمين يحبون تداول العملة المستقرة USDT على الإيثيريوم ETH، عملت Tether على ثمانية سلاسل عبر الكتل وهم: Algorand، والإيثيريوم Ethereum، وإي أو إس EOS، وLiquid Network، وOmni، وOMG Network، وSolana، وترون TRON.
العملة المستقرة خلال التداولات الحالية
وفي الوقت الحالي مازالت شبكة بلوكشين الإيثيريوم ETH تعتبر أكبر مستوطن لقيمة العملة المستقرة حتى الآن.
وعند النظر إلى العملة المستقرة التيثير Tether، والتي يرمز لها بالرمز المميز USDT، سنجدها خلال تداولات اليوم الإثنين، 14 سبتمبر / أيلول، خلال الوقت الصحفي، وصلت إلى ثمن دولار واحد، بارتفاع قدره 0.37% على مدار ال24 ساعة الماضية، وتمكنت العملة عبر حتى تكون في المركز الثالث عالميًا عبر حيث القيمة السوقية وأبعدت العملة XRP عبر هذه المرتبة، بقيمة سوقية وصلت إلى 14,769 مليار دولار أمريكي.
السابق
أدينوسين ثنائي الفوسفات
التالي
هنتاتة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً