قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

لا أحد يستطيع حتى يرفض العملة الرقمية الصينية وفق لمسؤول تطبيقي في البنك المركزي الصيني

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

بشجميع أساسي” باعتباره M0، مما يعني حتى العملة الرقمية جزء عبر توريد الأوراق...

لا أحد يستطيع حتى يرفض العملة الرقمية الصينية، ويجب تنظيم العملة الرقمية للبنك المركزي الصيني (CBDC) المعروفة باسم اليوان الرقمي بما يتماشى مع القوانين المتعلقة بالنقد.
كان هذا تصريح السيد “فان ييفي” نائب محافظ بنك الشعب الصيني (PBoC)
في منطق نشرت بتاريخ اليوم 14 سبتمبر، حدد “فان ييفي” المبادئ التنظيمية الرئيسية لتشغيل اليوان الرقمي وطريقة التمثيل الرقمي للعملة الرسمية لجمهورية الصين الشعبية.
وفقا ل“فان” ، فإذا العملة الرقمية الصينية المعروفة بإسم “الرنمينبي الرقمي” هو تعويض قانوني عن العملة الورقية التقليدية.
في الموضوع، أوضح نائب المحافظ حتى الرنمينبي الرقمي “يتم وضعه بشجميع أساسي” باعتباره M0، مما يعني حتى العملة الرقمية جزء عبر توريد الأوراق النقدية والعملات المعدنية.
على هذا النحو، فإذا الرنمينبي الرقمي يحتاج إلى الامتثال للقوانين واللوائح المتعلقة بإدارة النقد، بحسب ما أفاد به “فان”.
ومضى نائب المحافظ يقول إنه وفقا لأحكام تعويض الرنمينبي، يمكن استخدام الرنمينبي الرقمي لسداد جميع الديون العامة والخاصة داخل أراضي بلدنا.
شدد “فان” على ضرورة قبول العملة الرقمية في جميع مكان في الدولة وأنه لا يجوز لأي وحدة أو فرد رفض قبولها إذا تم استيفاء الشروط.
ونطق “فان” إذا الرنمينبي الرقمي يجب حتى يمتثل للقوانين واللوائح الخاصة بإدارة النقد ومكافحة غسل الأموال ومكافحة تمويل الإرهاب.
وبحسب ما ورد يتم تجريب اليوان الرقمي في عدد عبر المناطق في الصين بما في ذلك “بكين” و”تيانجين” و”خبي”، وكذلك منطقة خليج “هونج كونج” الكبرى.
في أواخر أغسطس، ذكرت وكالة رويترز حتى بنك الشعب الصيني يخطط لاستخدام العملة الرقمية في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2022.
كما أعرب بنك الصين الشعبي (PBoC) في وقت سابق حتى الاختبار التجريبي لعملته الرقمية للبنك المركزي يقتصر حاليا على معاملات التجزئة الصغيرة.
وفقا لصحيفة Global Times في 24 أغسطس، أوضح البنك المركزي بعض التفاصيل المتعلقة بـ العملة الرقمية الصينية عبر أجل معالجة المعاملات المتعلقة بحجم ونطاق المشاريع التجريبية الأخيرة.
وفقا للتقرير، ادعى بعض مستخدمي الإنترنت الصينيين حتى إنسانا في Shenzhen تلقى كمية كبيرة عبر العملة الرقمية لبنك PBoC بعد بيع عقارات محلية.
نطق “وانج بينج” الأستاذ المساعد في مدرسة “Gaoling” للذكاء الاصطناعي بجامعة “رينمين”:
في مرحلته الحالية، يتمثل الهدف الأساسي للاختبار في ضمان تشغيل العملة الرقمية بسلاسة وأمان، وتحديد طريقة توزيع DCEP عبر البنك المركزي إلى المؤسسات المالية.
فقط عندما تنجح التجارب في تجارة التجزئة، سيتم إجراؤها في سيناريوهات المعاملات الكبيرة.
كما ذكرت الرائجات أنه لا يمكن تحويل اليوان الرقمي إلى عملات ورقية.
أجاب موظف البنك المركزي الصيني بالقول إذا العملة الرقمية هي مناسيرة قانونية في الصين ويمكن تحويلها إلى عملات ورقية بمعدل 1: 1.
في حين حتى إطلاق العملة الرقمية الصينية يظهر قريبًا بشجميع خاص، إلا حتى هناك الكثير عبر التفاصيل المتعلقة بميزاتها وقيودها التي لم يعهدها الجمهور بعد.
كما تظل الكثير عبر الأسئلة بدون إجابة فيما يتعلق بخصوصية ونطاق وفائدة العملة الرقمية الصينية DCEP.
افتح حساب في منصة التداول TGMFX من الرابط
اقرأ أيضا:
السابق
أرباكلوفن بلاكاربيل
التالي
أربوتين

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً