قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البيتكوين .. لجنة تداول السلع الآجلة تكشف عن احتيال سرق مليون دولار عبر المستثمرين

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

قدموا خطأً للعملاء العمليين والمحتملين حتى أعمالهم، المسماة Global Trading Club (GTC) ، وظفت تجارًا رئيسيًا لديهم سنوات عبر الخبرة جرب تداول ” واستخدم “روبوتات التداول المتطورة” لتداول بيتكوين لمدة 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع. ومضت لجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة الأمريكية في التوضيح: “حصل العملاء أيضًا على وعود خاطئة بمكافأة لإحالة الآخرين، في شجميع مخطط ترويج متعدد المستويات. لإخفاء احتيالهم، تسبب المدعى عليهم في نشر بيانات تداول مضللة عبر الإنترنت”. باختصار، تأثر 27 مستثمرًا باحتيال البيتكوين BTC المزعوم، حيث حصل المحتالون على “ما لا يقل عن 989000 دولار” عبر هؤلاء المشاركين. مشروع مصنف عبر قبل عبر لجنة تداول السلع الآجلة على أنه احتيال ونطقت لجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة الأمريكية: “تسعى لجنة تداول السلع الآجلة (CFTC)...

صرحت لجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة الأمريكية، أمس الإثنين، 14 سبتمبر / أيلول، بأنها وجهت اتهامات لثلاثة عبر سكان تكساس وواحد عبر سكان فلوريدا بسبب احتيال البيتكوين BTC، والذي تسبب في سرقة ما يقرب عبر مليون دولار عبر المستثمرين في البلاد، حسبما تم التخطيط لاحتيال استثمار العملة المشفرة المزعوم.
احتيال البيتكوين BTC مرة أخرى ولكن عبر تكساس وفلويدا
زعمت لجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة الأمريكية، حتى جويل كاستانيدا غارسيا، ومايكو أليكسيس مالدونادو غارسيا، وسيزار كاستانيدا، ورودريجو خوسيه كاسترو مولينا، قدموا خطأً للعملاء العمليين والمحتملين حتى أعمالهم، المسماة Global Trading Club (GTC) ، وظفت تجارًا رئيسيًا لديهم سنوات عبر الخبرة جرب تداول ” واستخدم “روبوتات التداول المتطورة” لتداول بيتكوين لمدة 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع.
ومضت لجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة الأمريكية في التوضيح:
“حصل العملاء أيضًا على وعود خاطئة بمكافأة لإحالة الآخرين، في شجميع مخطط ترويج متعدد المستويات. لإخفاء احتيالهم، تسبب المدعى عليهم في نشر بيانات تداول مضللة عبر الإنترنت”.
باختصار، تأثر 27 مستثمرًا باحتيال البيتكوين BTC المزعوم، حيث حصل المحتالون على “ما لا يقل عن 989000 دولار” عبر هؤلاء المشاركين.
مشروع مصنف عبر قبل عبر لجنة تداول السلع الآجلة على أنه احتيال
ونطقت لجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة الأمريكية:
“تسعى لجنة تداول السلع الآجلة (CFTC) إلى إلغاء المكاسب غير المشروعة، والعقوبات المالية المدنية، والإنضمام الدائم، وحظر التداول، وإصدار أمر قضائي دائم ضد المزيد عبر الانتهاكات لقانون تبادل السلع ولوائح المفوضية”.
تم تحديد العلامة التجارية Global Trading Club سابقًا على أنها ترويج متعدد المستويات أو احتيال العملة الالكترونية بونزي Ponzi، يتم تسهيله عبر خلال إغراء المستثمرين المحتملين بمكاسب كبيرة. كهل تعلم ماذا يعني مشروح عبر قبل BehindMLM.com في منشور عام 2016، يعمل Global Trading Club، كهيجميع ترويج تابع حيث يتم تشجيع المشاركين على جذب مستثمرين إضافيين – وأموالهم – إلى المخطط.
العملة المشفرة BTC خلال تداولات اليوم
وخلال تداولات اليوم الثلاثاء، 15 سبتمبر / أيلول، وصل ثمن البيتكوين BTC، إلى 10.737 دولار أمريكي بارتفاع قدره 3.66% على مدار ال24 ساعة الماضية.
السابق
التحليل الفني لليورو مقابل الدولار الأمريكي 15 سبتمبر | تحليل زوج اليورو مقابل الدولار أمريكي
التالي
ارتفاع معدل التضخم في السعودية بنسبة 6.1% خلال أغسطس 2020

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً