أخرى

ثمن النفط الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 | النفط يتراجع بعد حتى خفضت أوبك تسقطات الطلب

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

المقبل، وهو أقل بمقدار 400 ألف برميل يوميًا عن تسقطها الشهر السابق. وسبق أنفرضت أوبك + قيودًا تاريخية للإمداد تبلغعشرة ملايين برميل يوميًا في تموز (يوليو)، لكنها وافقت على تخشىيفها إلى 7.7 مليون برميل يوميًا اعتبارًا عبر أغسطس. المركز الوطني الأمريكي للأعاصير : عبر المحتمل حتى تصل سالي إلى اليابسة كإعصار عبر الفئة 2 في أخبار أخرى حذر المركز الوطني الأمريكي للأعاصير يوم الاثنين عبر أنه عبر المتسقط حتى تصل العاصفة الاستوائية سالي إلى اليابسة في جنوب شرق لويزيانا في وقت متأخر عبر مساء الثلاثاء كإعصار عبر الفئة الثانية. من المرجح حتى يجلب الإعصار هطول الأمطار على طول الساحل الجنوبي للولايات المتحدة مع فيضان مفاجئ “يهدد الحياة” بالإضافة إلى حدوث فيضانات طفيفة إلى منعزلة عبر المتسقط حدوثها على أنهار المنطقة على...

تراجع ثمن النفط الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 بعد حتى خفضت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) تسقطاتها للطلب على النفط لعامي 2020 و 2021. حيث منعت التدابير المتخذة لمكافحة الوباء الناس عبر التنقل والسفر – مما قلل بشجميع كبير عبر استخدام النفط
أشارت أوبك في تقريرها الشهري إلى أنها تتسقط انخفاض الطلب على النفط بمقدار 9.5 مليون برميل يوميًا إلى متوسط 90.2 مليون برميل يوميًا هذا العام وحتى ينمو بمقدار 6.6 مليون برميل يوميًا العام المقبل، وهو أقل بمقدار 400 ألف برميل يوميًا عن تسقطها الشهر السابق. وسبق أنفرضت أوبك + قيودًا تاريخية للإمداد تبلغعشرة ملايين برميل يوميًا في تموز (يوليو)، لكنها وافقت على تخشىيفها إلى 7.7 مليون برميل يوميًا اعتبارًا عبر أغسطس.
المركز الوطني الأمريكي للأعاصير : عبر المحتمل حتى تصل سالي إلى اليابسة كإعصار عبر الفئة 2
في أخبار أخرى حذر المركز الوطني الأمريكي للأعاصير يوم الاثنين عبر أنه عبر المتسقط حتى تصل العاصفة الاستوائية سالي إلى اليابسة في جنوب شرق لويزيانا في وقت متأخر عبر مساء الثلاثاء كإعصار عبر الفئة الثانية.
من المرجح حتى يجلب الإعصار هطول الأمطار على طول الساحل الجنوبي للولايات المتحدة مع فيضان مفاجئ “يهدد الحياة” بالإضافة إلى حدوث فيضانات طفيفة إلى منعزلة عبر المتسقط حدوثها على أنهار المنطقة على طول ساحل الخليج الأوسط وداخله. اعترفت الوطني الأمريكي للأعاصير أنه لا يزال عبر السابق لأوانه تحديد المكان الذي سيتحرك فيه مركز الإعصار إلى الشاطئ، لكن عاصفة العاصفة ومخاطر الرياح ستمتد “بعيدًا” عن المركز.
أدت عاصفة استوائية في خليج المكسيك إلى توقف الإنتاج في المنطقة، مما عطل إنتاج الخام. ساهمت اخبار العاصفة في ازدياد النفط يوم الإثنين بالأضافة إلى بالمخاوف المستمرة بشحتى الطلب بسبب جائحة فيروس كورونا.
ثمن النفط الثلاثاء 15 سبتمبر 2020
انخفض خام برنت القياسي الدولي تسليم في تشرين الثاني (نوفمبر) بنسبة 0.28٪ ليتداول بثمن 39.48 دولارًا للبرميل في الساعة 07:44 بتوقيت جرنتش وخسر غرب تكساس الوسيط (الأمريكي) تسليم أكتوبر 0.15٪ ليتداول لقاء 37.15 دولارًا للبرميل في نفس الوقت.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
ارتفاع بورصة قطر بمستهل جلسة الثلاثاء مدفوعة بصعود 6 قطاعات
التالي
5 قطاعات ترتفع بسوق دبي المالي 0.50% في المستهل

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً