أخرى

سهم "الكيميائية" يقفز 10% تفاعلاً مع توقيع مذكرة تفاهم مع صندوق الاستثمار المباشر الروسي

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

مذكرة تفاهم غير ملزمة مع صندوق الاستثمار المباشر الروسي للعمل على توفير اللقاح الخاص بفيروس كورونا في المملكة العربية السعودية. وبينت الشركة حتى مذكرة التفاهم نصت في مرحلتها الأولى على توفير وتوزيع اللقاح في المملكة العربية السعودية ومن ثم الانتنطق إلى الخطوة الثانية الخاصة بنقل تقنيات التصنيع للقاح داخلها، وما يصاحب ذلك عبر تدريب وتأهيل الكفاءات الوطنية.  وأوضحت الشركة حتى مدة المذكرة سنة واحدة، مشيرة إلى حتى الأثر المالي سيظهر على نتائجه المالية بعد إتمام الصفقة. وشهد السهم في هذه الأثناء تداول 995.65 ألف سهم، بقيمة 30.67 مليون ريال، بعد...

ارتفع سهم  سهم الشركة الكيميائية السعودية القابضة، خلال تداولاته بسوق الأسهم السعودية “تداول” بالنسبة القصوى، عقب توقيع مذكرة تفاهم مع صندوق الاستثمار الروسي للعمل على توفير اللقاح الخاص بفيروس كورونا في السعودية.
ووفقا لبيانات “تداول”، صعد السهم بنسبة 10%، وهي أعلى مكاسب للسهم منذ جلسةسبعة مايو 2005، ليبلغ ثمن 30.80 ريال، وهو أعلى مستوى للسهم منذ جلسة 15 يناير 2017، وذلك بحلول الساعة 11:30 صباحا بتوقيت الرياض.
وسقطت الشركة الكيميائية السعودية القابضة مذكرة تفاهم غير ملزمة مع صندوق الاستثمار المباشر الروسي للعمل على توفير اللقاح الخاص بفيروس كورونا في المملكة العربية السعودية.
وبينت الشركة حتى مذكرة التفاهم نصت في مرحلتها الأولى على توفير وتوزيع اللقاح في المملكة العربية السعودية ومن ثم الانتنطق إلى الخطوة الثانية الخاصة بنقل تقنيات التصنيع للقاح داخلها، وما يصاحب ذلك عبر تدريب وتأهيل الكفاءات الوطنية. 
وأوضحت الشركة حتى مدة المذكرة سنة واحدة، مشيرة إلى حتى الأثر المالي سيظهر على نتائجه المالية بعد إتمام الصفقة.
وشهد السهم في هذه الأثناء تداول 995.65 ألف سهم، بقيمة 30.67 مليون ريال، بعد تطبيق 838 ألف صفقة.
واتى المؤشر العام للسوق السعودي “تاسي” باللون الأخضر في تلك الأثناء، بارتفاع نسبته 0.51% عند مستوى 8298.31 نقطة رابحاً 42 نقطة.
السابق
مؤشر الداو جونز 30 تحليل 15 سبتمبر | تحليل مؤشر الداو جونز الصناعي
التالي
الاسهم الاوروبية الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 | ارتفاع اسواق أوروبا مع تركيز المستثمرون على البيانات

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً