أخرى

تداول: ثلاثة صفقات خاصة في سوق الصكوك والسندات بقيمة 396.67 مليون ريال

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

ريال، في حين بلغ ثمن الصك 112.16 ريالاً. وتعهد الصفقات الخاصة بحسب مسقط البورصة السعودية “تداول”، بأنها هي الأوامر التي يتم تطبيقها عبر خلال اتفاق مستثمر بائع ومستثمر...

استقبلت اليوم الثلاثاء سوق “الصكوك والسندات” في السوق المالية السعودية “تداول” ثلاثة صفقات خاصة على صكوك بقيمة إجمالية 396.67 مليون ريال.
وبحسب بيانات السوق، نفذت الصفقة الأولى على “صكوك السعودية ر- 0ج- 2018″، والتي تبلغ قيمتها الاسمية 300 مليون ريال، في حين بلغ ثمن الصك في الصفقة 110.83 ريالاً.
أما الصفقة الثانية على “صكوك السعودية ر- ر- 2019″، والتي تبلغ قيمتها الاسمية 30 مليون ريال، في حين بلغ ثمن الصك في الصفقة 100.84 ريالاً.
في حين بلغت القيمة الاسمية للصفقة الثالثة على “صكوك السعودية ش- 0ب- 2019” نحو 30.25 مليون ريال، في حين بلغ ثمن الصك 112.16 ريالاً.
وتعهد الصفقات الخاصة بحسب مسقط البورصة السعودية “تداول”، بأنها هي الأوامر التي يتم تطبيقها عبر خلال اتفاق مستثمر بائع ومستثمر مشترٍ على أوراق مالية محددة، بثمن محدد، بما يتوافق مع ضوابط السوق، ولوائح هيئة السوق المالية.
ولا تؤثر الصفقات الخاصة على ثمن آخر صفقة، وأعلى وأدنى ثمن للسهم، وثمن الافتتاح، وثمن الإغلاق، ومؤشر السوق، أو مؤشرات القطاعات، بينما تؤثر بكميات وقيم التداول.
السابق
أزدرخت
التالي
الإيثيريوم .. تحديث جديد في شبكة Ethereum 2.0 يركز على التكوين والودائع

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً