قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البلوكشين .. Sberbank ينضم إلى منصة تمويل تجارة السلع الأساسية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

Switzerland AG....

انضمت شركة تابعة لأكبر بنك في روسيا Sberbank سبير بنك، إلى منصة قائمة على تكنولوجيا البلوكشين لتمويل تجارة السلع الأساسية.
Sberbank يدخل في شراكة مع منصة Komgo
سقطت شركة Sberbank Switzerland AG اتفاقية مع منصة تمويل التجارة السويسرية Komgo لتطبيق خدمة تمويل التجارة التي تعتمد على منصة بلوكشين.
نطق ممثلون عبر Sberbank Switzerland AG إذا التعاون مع منصة تمويل التجارة السويسرية Komgo يعالج الرقمنة المتزايدة لتمويل التجارة.
أوضح يفجيني كرافشينكو، رئيس تمويل التجارة في Sberbank سبير بنك، حتى تمويل تجارة السلع هو عمل إستراتيجي لSberbank Switzerland AG. ووفقًا للمدير التطبيقي، فإذا روسيا ودول كومنولث الدول المستقلة هي الأسواق الرئيسية للشركة، بينما تدعم Sberbank Switzerland AG التدفقات التجارية على مستوى العالم.
رقمنة تمويل التجارة تتسارع بشجميع كبير مؤخرًا
ونطق كرافشينكو:
“في السنوات الأخيرة، تسارعت رقمنة تمويل التجارة بشجميع كبير، وفقًا لاحتياجات اللاعبين في السوق”.
وأضاف كرافشينكو حتى التمويل التجاري لشركة Komgo سيزيد عبر كفاءة عمليات Sberbank سبير بنك.
كما ورد سابقًا، تعتبر منصة تمويل التجارة السويسرية Komgo هي شركة ناشئة لا مركزية لتمويل التجارة تعمل على تطوير منصة تمويل تجارة السلع على أساس سلسلة البلوكشين عبر الإيثيريوم ETH، حيث يتمثل أحد أغراضه في تسريع معاملات التمويل التجاري وكذلك السماح لأصحاب المصلحة بتتبع الصفقة بنجاح فوري لمعلومات تجارة السلع الأساسية.
صناعة البلوكشين في روسيا والتطور الملحوظ
كان Sberbank سبيربنك يستغل بقوة صناعة بلوكشين مؤخرًا. في أغسطس / آب الماضي عبر عام 2020 الجاري، يعمل Sberbank سبيربنك مع شركة طيران كبرى مقرها روسيا، S7 Airlines ، لتقديم نظام بيع التذاكر القائم على بلوكشين وبحسب ما ورد، يفكر البنك الروسي أيضًا في إطلاق عملته المستقرة المربوطة واحد لواحد بالروبل الروسي.
وترى روسيا أبرزية تكنولوجيا البلوكشين الكبيرة في البلاد، لتطوير أداء الحكومة بشجميع عام، وتطبيق التقنية في الكثير عبر القطاعات الصناعية المتنوعة في البلاد، سواء كانت اقتصادية أو تجارية مثل التي يعمل Sberbank على تطبيقها حاليًا أو في مختلف المجالات، حيث حتى التكنولوجيا تنفذ الكثير عبر الأوامر المطلوبة منها بمنتهى الدقة، السرعة، والأمان كذلك.
السابق
أزدرختاوية
التالي
تداول العملات المشفرة Binance تواجه دعوى قضائية بسبب تهمة غسيل الأموال

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً