أخرى

تداول العملات المشفرة Binance تقابل دعوى قضائية بسبب تهمة غسيل الأموال

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

عملة مشفرة أو نقدية أخرى. (Fisco هي صاحبة Zaif). تم اختراق Zaif في سبتمبر 2018 وخسرت حوالي 63 مليون دولار عبر العملات الالكترونية، بما في ذلك البيتكوين، في ذلك الوقت....

تقابل بورصة تداول العملات المشفرة Binance بينانس، دعوى قضائية في محكمة أمريكية، عبر قبل نظيرتها في اليابان Fisco بدعوى تسهيلها غسيل أكثر منتسعة ملايين دولار عبر العملات الرقمية المسروقة.
Fisco تقدم دعوى قضائية ضد منصة Binance
قدمت بورصة العملات الرقمية Fisco أمس الإثنين، 14 سبتمبر / أيلول، شكوى عبر 33 صفحة في محكمة المقاطعة الشمالية بكاليفورنيا، قائلة إذا سياسات منصة Binance المتساهلة لمعهدة عميلك (KYC) سمحت لمجرمي الإنترنت بتحويل العملات المشفرة المسروقة عبر Zaif إلى عملة مشفرة أو نقدية أخرى. (Fisco هي صاحبة Zaif).
تم اختراق Zaif في سبتمبر 2018 وخسرت حوالي 63 مليون دولار عبر العملات الالكترونية، بما في ذلك البيتكوين، في ذلك الوقت. يقول Fisco في الشكوى حتى “اللصوص الذين اخترقوا Zaif قاموا في النهاية بغسل 1,451.7 عملة بيتكوين عبر خلال بورصة تداول العملات المشفرة Binance بينانس، مستشهدًا بتحليلات البلوكشين. بلغت قيمة عملة البيتكوين المغسولة حوالي 9.4 مليون دولار في ذلك الوقت. اليوم تبلغ قيمتها أكثر عبر 15 مليون دولار.
اتهامات واسعة لمنصة تداول العملات المشفرة بينانس
نطقت Fisco إذا بروتوكولات KYC عبر بورصة العملات الافتراضية Binance وبروتوكولات مكافحة غسيل الأموال (AML) متساهلة بشجميع صادم ولا ترقى إلى مستوى معايير الصناعة. على وجه التحديد، تقول Fisco، إذا سياسة Binance’s KYC سمحت للمستخدمين الجدد بفتح حسابات وإجراء معاملات في البورصة بمبالغ أقل عبر عملتي bitcoins دون تقديم أي تعريف ذي معنى. تقرأ الشكوى:
“حطم اللصوص عملة البيتكوين المسروقة إلى آلاف المعاملات والحسابات المنفصلة، وجميعها قيمتها أقل عبر عتبة 2 بيتكوين … باختصار، كانت Binance بمثابة وعاء وناقش للأموال الإجرامية”.
Zaif تسعى إلى تعويض تاريخي
تابع Fisco القول إذا Zaif اتصل بموظفي Binance بعد فترة وجيزة عبر الاختراق وطلب منهم تجميد المعاملات والحسابات التي تتضمن عملة البيتكوين المسروقة، لكن Binance إما عمدًا أو عن طريق الإهمال فشل في مقاطعة عملية غسيل الأموال عندما كان بإمكانه عمل ذلك.
ويسعى بورصة Zaif الآن لمحاكمة أمام هيئة محلفين، وأكثر منتسعة ملايين دولار عبر Binance بينانس غرامة، مع الفائدة عبر وقت الاختراق، و”تعويض عادل عن الوقت والمال الذي أنفق في مطاردة العقار”، وفقًا للشكوى.
ورفض متحدث باسم بورصة تداول العملات المشفرة Binance بينانس، التعليق على الشكوى المقدمة ضد شركته حتى الوقت الصحفي الحالي.
السابق
البلوكشين .. Sberbank ينضم إلى منصة تمويل تجارة السلع الأساسية
التالي
بورصة دبي تواصل المكاسب للجلسة الثالثة على التوالي

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً