أخرى

الاسهم الامريكية الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 ازدياد 200 نقطة عند الافتتاح بعد تصريحات ترامب

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

تسقطوا حتى يحافظ الاحتياطي الفيدرالي على معدل التضخم البالغ 2 ٪ حتى عام 2023. وسط ضغط الكثير عبر ممثلي الحزب الديمقراطي في كونغرس الولايات المتحدة عبر أجل الموافقة على مشروع قانون الأغاثة الرابع قبل حتى يغادر أعضاء الهيئة التشريعية واشنطن العاصمة لبدء حملة ما قبل الانتخابات. حث المزيد عبر الديمقراطيين الوسطيين رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي (في الصورة) على استئناف المفاوضات مع إدارة ترامب، بينما أشار زعيم الأغلبية في مجلس النواب ستيني هوير إلى حتى المزيد عبر المرونة مرغوب فيه لتمرير مشروع القانون عبر الحزبين في سبتمبر. بعد عدة محاولات فاشلة لتمرير مشروع القانون الذي اقترحه في البداية زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ ميتش ماكونيل، كشف وزير الخزانة ستيفن منوشين يوم الاثنين أنه يعمل عن كثب مع بيلوسي للحصول على نتيجة إيجابية متسقطة منذ فترة طويلة بشحتى حزمة التحفيز الرابعة لفيروس كورونا. زعمت النائبة...

افتتحت الاسهم الامريكية الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 على ازدياد بعد حتى أعرب الرئيس دونالد ترامب أنه عبر المرجح أنقد يحدث لدى البلاد لقاح ضد فيروس كورونا “في غضون أسابيع”. كما تسقط حتى تتوصل واشنطن إلى اتفاق مع إيران في غضون شهر بعد انتخابات نوفمبر.
وفي الوقت نفسه، أظهر استطلاع أجرته سي ان بي سي حتى غالبية المشاركين تسقطوا حتى يحافظ الاحتياطي الفيدرالي على معدل التضخم البالغ 2 ٪ حتى عام 2023. وسط ضغط الكثير عبر ممثلي الحزب الديمقراطي في كونغرس الولايات المتحدة عبر أجل الموافقة على مشروع قانون الأغاثة الرابع قبل حتى يغادر أعضاء الهيئة التشريعية واشنطن العاصمة لبدء حملة ما قبل الانتخابات.
حث المزيد عبر الديمقراطيين الوسطيين رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي (في الصورة) على استئناف المفاوضات مع إدارة ترامب، بينما أشار زعيم الأغلبية في مجلس النواب ستيني هوير إلى حتى المزيد عبر المرونة مرغوب فيه لتمرير مشروع القانون عبر الحزبين في سبتمبر.
بعد عدة محاولات فاشلة لتمرير مشروع القانون الذي اقترحه في البداية زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ ميتش ماكونيل، كشف وزير الخزانة ستيفن منوشين يوم الاثنين أنه يعمل عن كثب مع بيلوسي للحصول على نتيجة إيجابية متسقطة منذ فترة طويلة بشحتى حزمة التحفيز الرابعة لفيروس كورونا.
زعمت النائبة الديموقراطية كندرا هورن
“هذا التناقض، نحن في لقاءهم، واحد بواحدة، إنه لا يساعد مجتمعي، ولا يساعد الناس في منطقتي الذين يحتاجون إليه”، مصرة على ذلك نسخة الأخذ والعطاء عبر الفاتورة هي أيضًا أمر مقبول “لتجاوز خط النهاية”.
ارتفاع الإنتاج الصناعي الأمريكي بنسبة 0.4٪ في أغسطس
على صعيد البيانات كشف تقرير صادر عن مجلس الاحتياطي الفيدرالي يوم الثلاثاء حتى الإنتاج الصناعي في الولايات المتحدة ارتفع بنسبة 0.4٪ في أغسطس مقارنة بالشهر السابق ، لكنه انخفض بنسبة 7.7٪ على أساس سنوي. ارتفع الإنتاج الصناعي بنسبة 1.0٪ منذ يوليو ، لكنه انخفض بنسبة 6.9٪ على أساس سنوي. عبر ناحية أخرى ، انخفض إنتاج التعدين بنسبة 2.5٪ في أغسطس.
افتتاح الاسهم الامريكية الثلاثاء 15 سبتمبر 2020
ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.70٪ أو 200 نقطة عند الافتتاح. ارتفع مؤشر ناسداك 100 بنسبة 1.28٪ كما ارتفع تيسلا بنسبة 4.97٪. ارتفع مؤشر اس اند بي 500 بنسبة 0.78٪.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
شركة Tether يمكنها أن تجمد وتدمر عملات USDT الخاصة بالمستخدمين وفقا لتقرير جديد
التالي
سوق الأسهم السعودية يواصل حصد المكاسب للجلسة الرابعة.. وسط تداولات 14.7 مليار ريال

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً