أخرى

ثمن البيتكوين الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 | التحليل الاساسي

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

مع ازدياد ثمن البيتكوين تداول فوق مستويات الدعم 10500 ما زلنا نتطلع إلى اختراق 1100 دولارًا، والذي سيقود البيتكوين نحو مستويات 11200 دولارًا. إذا تم رده، فمن المرجح حتى تعود البيتكوين إلى مستويات الدعم عند 10500 دولار. تراجعات البيتكوين فرصص لإعادة الشراء يتمتع المستثمرون على المدى الطويل بسمعة طيبة في عدم الاهتمام بتراجع عملات البيتكوين، ويظهر حتى هذا سقط مؤخرًا. في دراسة جديدة حول تراكم البيتكوين ، يظهر حتى الحيتان استفادت عبر فترات الانخفاض لشراء العملة المشفرة “بخصم”. يمكن حتى تُعزى الكثير عبر الزيادة الأخيرة إلى قيام الكيانات الثرية بسحب عملات البيتكوين الخاصة بها عبر البورصة. على ما...

ارتفع ثمن البيتكوين الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 حيث تجاوزت عملة البيتكوين مستويات 10700 دولار للمرة الأولى منذ ثلاثة سبتمبر، ويظهر أنها مدعومة بارتفاع حجم التداول.
وصل ثمن البيتكوين إلى حد 10900 دولار. في حين تم الإبلاغ عن حدوث زيادة غير متسقطة في طلب الشراء عبر المستثمرين الأمريكيين ، فقد قيل حتى تغيرات الأسعار التي حدثت في الفترة الأخيرة بشجميع خاص قد حفزت المستثمرين المقيمين في الصين.
ثمن البيتكوين الثلاثاء 15 سبتمبر 2020
في وقت إعداد هذا التقرير، تم تداول العملة المشفرة الرئيسية عند 10900 دولارًا أمريكيًا بحجم تداول يومي قدره 24.438 مليار بيتكوين ، وارتفع الثمن بنسبة 2.7٪ في آخر 24 ساعة. مع ازدياد ثمن البيتكوين تداول فوق مستويات الدعم 10500 ما زلنا نتطلع إلى اختراق 1100 دولارًا، والذي سيقود البيتكوين نحو مستويات 11200 دولارًا. إذا تم رده، فمن المرجح حتى تعود البيتكوين إلى مستويات الدعم عند 10500 دولار.
تراجعات البيتكوين فرصص لإعادة الشراء
يتمتع المستثمرون على المدى الطويل بسمعة طيبة في عدم الاهتمام بتراجع عملات البيتكوين، ويظهر حتى هذا سقط مؤخرًا. في دراسة جديدة حول تراكم البيتكوين ، يظهر حتى الحيتان استفادت عبر فترات الانخفاض لشراء العملة المشفرة “بخصم”.
يمكن حتى تُعزى الكثير عبر الزيادة الأخيرة إلى قيام الكيانات الثرية بسحب عملات البيتكوين الخاصة بها عبر البورصة. على ما يظهر، هذه ليست ثروة جديدة – بل إنها تمثل تغييرًا في الطريقة التي تتخذ بها حيتان البيتكوين الاحتفاظ بعملاتها المشفرة.
الاستطلاع الذي صدر يوم الأحد الماضي عبر قبل البورصة OKEx هو استطلاع آخر يلقي الضوء على سلوك مالكي البيتكوين الكبار. باستخدام بيانات كاتالاكت التي تم الحصول عليها مباشرة عبر البلوكشين ، يوضح المسح كيف من الممكن أن يتصرف هؤلاء المستثمرون الكبار مع انخفاض ثمن العملة.
تؤكد الرسومات حتى الحيتان تغتنم حقًا الفرصة لتسمين مخزون البيتكوين بثمن أقل. ومع ذلك ، فإذا السقوط لا يروق لجميع ملفات تعريف المستثمرين. كان الانهيار في مارس كافيًا لزعزعة أولئك الذين يقومون بتحويلات 0.1 البيتكوين بشجميع أساسي.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
سوق الأسهم السعودية يواصل حصد المكاسب للجلسة الرابعة.. وسط تداولات 14.7 مليار ريال
التالي
خرم سلطان

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً