قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

حظر العملات الافتراضية .. الهند تستعد لسن قوانين لمنع التداول

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

في الهند القانون الجديد قريبًا، قبل إرساله إلى البرلمان في البلاد. يستشهد تقرير بلومبيرغ بأشخاص مطلعين على تطوير مشروع القانون.  بينما تخطط الهند لحظر تداول العملات المشفرة، تم تعيين الحكومة الفيدرالية لتشجيع استخدام تقنية البلوكشين لإدارة سجلات الأراضي والشهادات التعليمية والمزيد. حظر البنك المركزي في الهند “بنك الاحتياطي الهندي”، معاملات العملة المشفرة في عام 2018 بعد سلسلة عبر عمليات الاحتيال في الأشهر التي أعقبت قرار رئيس الوزراء ناريندرا مودي بحظر 80٪ عبر عملة البلاد. استجابت بورصات العملات الرقمية في الهند بدعوى قضائية في المحكمة العليا في سبتمبر عبر ذلك العام، وشهدت في وقت سابق عبر هذا العام جانب المؤسسة معهم وإلغاء هذه المستوى. زيادة تداول العملات الرقمية في البلاد أدى الفوز وفقًا لأبحاث TechSci إلى زيادة التداول بنسبة 450٪ تقريبًا في شهرين فقط، حيث بدأ الشعب في الهند في...

مازال حظر العملات الافتراضية هي القضية التي تشغل بال المنظمين في الهند حاليًا، حيث تخطط البلاد لإدخال قانون حديث لحظر تداول التشفير، وهي خطوة عبر شأنها حتى تكون ضربة لمشهد العملات المشفرة سريع النمو في البلاد.
قانون حديث في الهند لحظر تداول التشفير
وفقًا لبلومبرغ، عبر المتسقط حتى يناقش مجلس الوزراء الفيدرالي في الهند القانون الجديد قريبًا، قبل إرساله إلى البرلمان في البلاد. يستشهد تقرير بلومبيرغ بأشخاص مطلعين على تطوير مشروع القانون.
 بينما تخطط الهند لحظر تداول العملات المشفرة، تم تعيين الحكومة الفيدرالية لتشجيع استخدام تقنية البلوكشين لإدارة سجلات الأراضي والشهادات التعليمية والمزيد. حظر البنك المركزي في الهند “بنك الاحتياطي الهندي”، معاملات العملة المشفرة في عام 2018 بعد سلسلة عبر عمليات الاحتيال في الأشهر التي أعقبت قرار رئيس الوزراء ناريندرا مودي بحظر 80٪ عبر عملة البلاد.
استجابت بورصات العملات الرقمية في الهند بدعوى قضائية في المحكمة العليا في سبتمبر عبر ذلك العام، وشهدت في وقت سابق عبر هذا العام جانب المؤسسة معهم وإلغاء هذه المستوى.
زيادة تداول العملات الرقمية في البلاد
أدى الفوز وفقًا لأبحاث TechSci إلى زيادة التداول بنسبة 450٪ تقريبًا في شهرين فقط، حيث بدأ الشعب في الهند في المراهنة على العملات الالكترونية مرة أخرى. على سبيل المثال، شهدت بورصة WazirX ومقرها مومباي نمو حجمها بنسبة 400٪ في مارس، و270٪ في أبريل على أساس شهري. أثار ازدياد أحجام التداول، وفقًا لBloomberg، مخاوف عبر حتى الهنود يخاطرون بمدخراتهم وسط التباطؤ الاقتصادي الناجم عن فيروس كورونا.
حظر العملات الافتراضية وخدمات التداول
خط المنفذ الإخباري حتى حظر العملات الافتراضية وخاصةً التداول المتجدد قد يؤثر على أكثر عبر 1.7 مليون هندي يتداولون العملات المشفرة، وعدد متزايد عبر الشركات التي تنشئ منصات في الهند. كما ذكرت CryptoGlobe حتى مؤسس مؤسسة فكرية هندية كبرى، Deepak Kapoor ، جادل مؤخرًا بضرورة تداول البيتكوين والأصول المشفرة مثل الأسهم في البلاد.
وتعتبر الهند واحدة عبر الدول الجدلية في موضوع حظر العملات الافتراضية في البلاد، فالبنك المركزي للبلاد مازال يرى حتى العملات هذه تعتبر عبر أكثر المخاطر على السوق المالي في البلاد، فهل ستنفذ الهند الحظر أم لايا ترى؟، ننتظر رأيك في التعليقات أسفل الموضوع.
السابق
تازيتة
التالي
أجارتالا

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً