قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الاسيوية الاربعاء 16 سبتمبر 2020 | تقلصت الأسهم الآسيوية في الغالب وسط مخاوف التجارة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

14.8٪ مقارنة بالعام الماضي. ساهم فيروس كورونا في إثارة المخاوف بعد حتى أبلغت الولايات المتحدة والهند عن ارتفاعات كبيرة في حالات الإصابة اليومية الجديدة بالسقم. استنطقة رئيس الوزراء الياباني آبي وحكومته استنطق رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي وحكومته رسميًا يوم الأربعاء للسماح لخليفته بتولي السلطة بعد تأكيد البرلمان. اختار الحزب الليبرالي الديمقراطي (LDP) كبير أمناء مجلس الوزراء الياباني يوشيهيدي سوجا ليحل محل رئيس الوزراء الأطول خدمة في البلاد كرئيس تالي للدولة ، وبالنظر إلى الأغلبية البرلمانية للحزب الحاكم ، فمن شبه المؤكد أنقد يحدث هذا هو الحال. ونقلت وسائل الإعلام اليابانية عن آبي قوله قبل حتى يتنحى رسميًا للتعامل مع مشاجميعه الصحية “لقد أمضيت جميع يوم في...

تراجعت الاسهم الاسيوية الاربعاء 16 سبتمبر 2020 حيث تغيرت معظم مؤشرات أسواق الأسهم الرئيسية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ إلى خسائر في وقت متأخر عبر الجلسه بعدما عادت التوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين إلى بؤرة الاهتمام بعد قرار منظمة التجارة العالمية بتسمية التعريفات الأمريكية بأنها غير مبررة.
في غضون ذلك ، تم تأكيد تعيين يوشيهيدي سوجا كرئيس وزراء حديث لليابان، وأظهرت بيانات عبر البلاد حتى صادراتها تقلصت بنسبة 14.8٪ مقارنة بالعام الماضي. ساهم فيروس كورونا في إثارة المخاوف بعد حتى أبلغت الولايات المتحدة والهند عن ارتفاعات كبيرة في حالات الإصابة اليومية الجديدة بالسقم.
استنطقة رئيس الوزراء الياباني آبي وحكومته
استنطق رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي وحكومته رسميًا يوم الأربعاء للسماح لخليفته بتولي السلطة بعد تأكيد البرلمان.
اختار الحزب الليبرالي الديمقراطي (LDP) كبير أمناء مجلس الوزراء الياباني يوشيهيدي سوجا ليحل محل رئيس الوزراء الأطول خدمة في البلاد كرئيس تالي للدولة ، وبالنظر إلى الأغلبية البرلمانية للحزب الحاكم ، فمن شبه المؤكد أنقد يحدث هذا هو الحال. ونقلت وسائل الإعلام اليابانية عن آبي قوله قبل حتى يتنحى رسميًا للتعامل مع مشاجميعه الصحية “لقد أمضيت جميع يوم في بذل قصارى جهدي في التعافي الاقتصادي والدبلوماسية لحماية مصالح اليابان”.
الاسهم الاسيوية الاربعاء 16 سبتمبر 2020
على صعيد تداولات المؤشرات الرئيسية في شرق اسيا والمحيط الهادي كان مؤشر نيكاي 225 ثابتًا في الساعة 5:26 صباحًا بتوقيت جرنتش حيث انخفض الدولار بنسبة 0.15٪ لقاء الين إلى 105.2795 ين في نفس الوقت.
في الصين ، فقد مؤشر شينزن المركب بنسبة 0.76٪ في الساعة 5:27 صباحًا بتوقيت جرنتش، وانخفض مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 0.17٪ في نفس الوقت. وتراجع مؤشر هانج سانج في هونغ كونغ بنسبة 0.10٪ في الساعة 5:26 صباحًا بتوقيت جرنتش .
انخفض مؤشر كوسبي في سيول بنسبة 0.56٪ الساعة 5:29 صباحًا بتوقيت جرنتش. ومع ذلك ، ارتفع مؤشر اس اند بي/ ايه اس اكس 200 الأسترالي بنسبة 1٪ في الساعة 5:30 صباحًا بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
سعر صرف ليرة تركية أمام الدولار تحليل 16 سبتمبر | تحليل زوج الدولار الأمريكي مقابل الليرة
التالي
إدارة اتحاد مصانع الأسلاك "أسلاك" تُوصي بتوزيع ريال للسهم

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً