قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن النفط الاربعاء 16 سبتمبر 2020 | ازدياد النفط مع انخفاض مخزونات النفط الأمريكية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

المخطط لها. واتفقت أوبك +، التي...

ارتفع ثمن النفط الاربعاء 16 سبتمبر 2020 مع تعطل ما يزيد عن 25 في المئة عبر إنتاج الولايات المتحدة عبر النفط والغاز الطبيعي، بسبب اعصار سالي الذي ضرب خليج المكسيك حيث تم إغلاق موانئ التصدير
بالأمس اظهر تقرير يوم امس صادر عبر وكالة الطاقة الدولية إلى أنها تقدر تخشىيضات إنتاج أوبك + في أغسطس بمقدار 1.3 مليون برميل يوميًا بدلاً عبر مليوني برميل يوميًا المخطط لها. واتفقت أوبك +، التي تجتمع في وقت لاحق .هذا الأسبوع، على خفض تخشىيضات الإنتاج عبر 9.7 مليون برميل يوميا إلى 7.7 مليون برميل يومي.
انخفاض مخزونات النفط الأمريكية بمقدار 9.51 مليون
في بيانات اخرى تقلصت مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة بمقدار 9.51 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 11 سبتمبر، حسبما أفادت تقارير خاصة عبر معهد البترول الأمريكي (API) يوم الثلاثاء. وفي الوقت نفسه، ارتفع احتياطي النفط في كوشينغ بولاية أوجميعاهوما بمقدار 0.79 مليون برميل في نفس فترة الأيام السبعة.
ارتفعت مخزونات البنزين في الولايات المتحدة بمقدار 3.76 مليون برميل الأسبوع الماضي، في حين انخفض احتياطي نواتج التقطير في البلاد بمقدار 1.23 مليون برميل في نفس الأسبوع.
سفير طهران : تهديدات ترامب لإيران تنتهك قوانين الأمم المتحدة
على صعيد توترات الشرق الاوسط نطق سفير طهران لدى المنظمة مجيد تخت رافانتشي في رسالة نُشرت يوم الأربعاء إذا التهديدات التي أطلقها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشن هجوم عسكري على إيران تمثل “انتهاكًا صارخًا لمبادئ الأمم المتحدة الأساسية”.
في وقت سابق عبر هذا الأسبوع، صرح ترامب حتى واشنطن سترد على أي إجراء تتخذه إيران ضد الولايات المتحدة وستشن هجومًا أكثر تدميراً إذا تم استهدافها، بعد حتى ورد حتى طهران تفكر في اغتيال السفيرة الأمريكية في جنوب إفريقيا لانا ماركس.
ثمن النفط الاربعاء 16 سبتمبر 2020
على صعيد تداولات الخام قفزت العقود الاجله لخام غرب تكساس الوسيط ( الخام الأمريكي) تسليم في أكتوبر بنسبة 1.06 ٪ إلى 38.31 دولارًا للبرميل خلال تجارة ما بعد التسوية في الساعة 07:01 صباحاً بتوقيت جرنتش . كما ارتفع خام برنت للتسليم في نوفمبر بنسبة 1.02٪، ليتداول لقاء 41.11 دولارًا للبرميل في الساعة 07:02 صباحاً بتوقيت جرنتش .
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
أسواق المال الإماراتية تكتسي باللون الأخضر صباحاً
التالي
ارتفاع مؤشرات بورصة الكويت في التعاملات الصباحية

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً